البث المباشر

حفل ختام جائزة الأربعين العالمية التاسعة في إيران

الأحد 21 يناير 2024 - 22:13 بتوقيت طهران
حفل ختام جائزة الأربعين العالمية التاسعة في إيران

ستقيم رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في إيران، يوم السبت المقبل 27 يناير / كانون الثاني الجاري، الحفل الختامي للدورة التاسعة من جائزة الأربعين العالمية.

وبحسب رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في إيران فإن الحفل الختامي للجائزة سيقام بالتزامن مع ذكرى وفاة السيدة زينب بنت علي (س) في حسينية الزهراء (س) التابعة للرابطة في العاصمة الايرانية طهران، وذلك بحضور وزير الثقافة الايراني "محمد مهدي إسماعيلي"، ورئيس رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية حجة الإسلام والمسلمين "الشيخ محمد مهدي إيماني بور"، وحشد من الضيوف من إيران وخارجها.

وسيقام الحفل الختامي للنسخة التاسعة من الجائزة العالمية للأربعين الحسيني يوم السبت القادم 27 يناير / كانون الثاني الجاري، الساعة التاسعة صباحاً لغاية الحادية عشرة ظهراً بتوقيت ايران.

وتهدف الجائزة العالمية للأربعين الحسيني إلى نشر الثقافة الحسينية ونشر فيديوهات للتعبير عن حب أبي عبد الله الحسين (ع)، وخلال الحفل سيتم تكريم الفائزين بالجائزة في دورتها التاسعة بجميع فروع الجائزة الأدبية والفنية والإلكترونية.

وسيتم خلال الحفل الختامي، تكريم الفائزين الثلاث الأوائل في فروع التصوير، والفيديو، والعمل الإلكتروني، والشعر، والكتاب، والذكريات والمقالة، وقصة رحلة.

ومن الفقرات الأخرى لهذا المحفل هي ازاحة الستار عن الملصق الإعلاني للنسخة العاشرة من الجائزة  وإقامة معرض للأعمال المختارة والجديرة بالثناء.

جدير بالذكر أن رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في إيران أطلقت الجائزة العالمية للأربعين الحسيني في عام 2015 م  من أجل نشر الثقافة الحسينية واستغلال القدرة الفريدة لمسيرة الأربعين المليونية حيث لاقت ترحيباً واسعاً من قبل محبي الإمام الحسين (ع) من جميع أنحاء العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة