البث المباشر

ندوة دولية بعنوان "الإرهاب الإسرائيلي"

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 22:23 بتوقيت طهران
ندوة دولية بعنوان "الإرهاب الإسرائيلي"

ستنظم وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) غداً الأربعاء 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 للميلاد ندوة إلكترونية‌ دولية بعنوان "الإرهاب الإسرائيلي وعدم كفاءة المنظمات الدولية لحقوق الإنسان".

ويصادف غداً الأربعاء التاسع والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذي تحيي الأمم المتحدة فاعليته كل عام، تزامناً مع اليوم الذي أصدرت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة قرار التقسيم رقم (181) الذي يقضي بتقسيم فلسطين إلى دولتين، عربية ويهودية، وذلك بموافقة 23 دولة ورفض 13، وامتناع عشر دول عن التصويت.

وبهذه المناسبة، تنظم وكالة الأنباء القرآنية الدولية(إكنا) ندوة "الإرهاب الإسرائيلي وعدم كفاءة المنظمات الدولية لحقوق الإنسان" الدولية التي تجمع بين الحضور والافتراض حيث  سيستقر الخبير الايراني البارز في قضايا غرب أسيا "سيد جعفر رضوي" في أستوديو "مبين" التابع لوكالة "إكنا" للأنباء بالعاصمة الايرانية طهران.

كما سيتحدث في هذه الندوة عبر الانترنت (أون لاين) كل من المحلل السياسي العراقي "علي الصاحب"، ورئيس منتدى الإعلاميين الفلسطينيين "د. ياسر أبو هين"، ورئيس منظمة "إنسان" للحقوق والحريات في اليمن، "د. أمير الدين جَحَّاف"، والأسير المحرر المجاهد من قطاع غزة "إياد أبو ناصر"، ورئيس منتدى البحرين لحقوق الإنسان "د. باقر درويش".

وستنطلق فعاليات هذه الندوة الدولية غداً الأربعاء 29 نوفمبر 2023 للميلاد الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت طهران.

وسيتم بثّ فعاليات هذه الندوة مباشرة على الهواء عبر حساب وكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية على قناة "آبارات" للتواصل الاجتماعي من خلال الرابط الالكتروني التالي "https://www.aparat.com/iqnanews/live" كما ستقوم وكالة "إكنا" للأنباء بالتغطية الاعلامية لمحاضرات هذه الندوة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة