البث المباشر

إعلام إسرائيلي: إصابة جنديين خلال هجوم بطائرة مسيرة في مزارع شبعا

الجمعة 3 نوفمبر 2023 - 13:41 بتوقيت طهران
إعلام إسرائيلي: إصابة جنديين خلال هجوم بطائرة مسيرة في مزارع شبعا

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، بإصابة جنديين من "الجيش" الإسرائيلي خلال هجوم بطائرة مسيرة في منطقة مزارع شبعا.

وقالت مصادر ميدانية في جنوب لبنان إن قصف مدفعي إسرائيلي استهدف بلدات القوزح وعيتا الشعب ورامية.

ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله استهداف مقر قيادة كتيبة الاحتلال ‏في ثكنة "زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان إنّ مجاهديها هاجموا مقرّ قيادة كتيبة الاحتلال ‏في ثكنة "زبدين" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بواسطة مسيّرتين انقضاضيتين هجوميتين مليئتين بكمية ‏كبيرة من المتفجرات.

في غضون ذلك، أكّدت مصادر للميادين أنّ مروحيات إسرائيلية تجلي عدداً كبيراً من المصابين داخل ثكنة "زبدين" التي استهدفتها المقاومة عند الحدود جنوبي لبنان.

يشار إلى أن حزب الله استخدم يوم أمس، للمرة الأولى سلاح المسيرّات في هجومه على المواقع الإسرائيلية على الحدود.

وأفاد مراسل الميادين أن جميع المواقع الإسرائيلية على الحدود الجنوبية تعرضت لاستهداف من المقاومة في وقتٍ واحد".

ويوم أمس، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، 19 موقعاً ونقطةً عسكرية إسرائيلية، دفعةً واحدة، على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله في وقت سابق، استهداف طائرة مسيّرة مسلحة إسرائيلية أثناء تحليقها في قريتي المالكية وهونين الحدوديتين مع فلسطين المحتلة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية، وتصيب أهدافاً مباشرة، رداً على اعتداءات الاحتلال المستمرة على لبنان والعدوان على غزّة، في حين يبدي الاحتلال تخوّفه من انضمام حزب الله إلى معركة "طوفان الأقصى".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة