البث المباشر

زعيم أنصار الله: محور المقاومة يدعم ويساند الشعب الفلسطيني

الأربعاء 5 يوليو 2023 - 14:13 بتوقيت طهران
زعيم أنصار الله: محور المقاومة يدعم ويساند الشعب الفلسطيني

أكد زعيم حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي على مسؤولية الأمة الإسلامية تجاه الشعب الفلسطيني واحتلال أرض فلسطين وأن محور المقاومة يدعم ويساند الشعب الفلسطيني.

وقال السيد عبد الملك اليوم الأربعاء عبر قناة "المسيرة": العدو الإسرائيلي منذ بداية تشكيل كيانه في أرض فلسطين كعصابات إجرامية، يمارس الجرائم والاعتداءات اليومية، ضد الشعب الفلسطيني العزيز، وبشكل مستمر على مدى عقود من الزمن، في وسط هذه الأمة والتي شعب فلسطين جزء منها، وأرض فلسطين جزء منها أيضا، وفيها مقدسات من أهم مقدساتها.

وأضاف: منذ ذلك اليوم، منذ البداية وإلى الآن؛ لم يرتقِ الموقف العربي والإسلامي بشكل عام إلى المستوى المطلوب بحجم المسؤولية، تجاه ما يحصل هناك من مظالم، وهذا ما مكّن العدو الإسرائيلي من أن يعزز تواجده هناك، وأن يبني له كيانًا، ثم يتحول ذلك الكيان إلى عدو فاعل، يعلق عليه الغرب الأمل في دور أكبر وأخطر، على مستوى المنطقة بشكل عام.

وأشار إلى مقاومة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وتابع: هناك توجهات ومواقف واهتمامات إيجابية ومواقف مشرفة للمجاهدين في فلسطين ولبنان، لمحور المقاومة الذي يدعم ويساند شعب فلسطين والمجاهدين في فلسطين، وهذا شيء مهم، ويتنامي ويصل إلى المستوى المطلوب بإذن الله وهذا ما نأمله، وما نحرص عليه وما نسعى إليه، ولكن بالمنظور العام- على مستوى الأمة - مسؤولية الأمة تجاه ما يحصل هناك، هي مسؤولية أيضًا كبيرة.

وأسفر العدوان الصهيوني على جنين الذي بدأ فجر الاثنين، عن ارتقاء 12 فلسطينياً وإصابة ما يزيد عن 100 آخرين بينهم 20 في حالة خطيرة.

وانسحب قوات جيش العدو الصهيوني من مخيم جنين الثائر بعد الصمود البطولي للمقاومة الفلسطينية ويمثل هذا الانسحاب إعلان بفشل العدو الصهيوني في تحقيق أهدافه وهزيمته أمام إرادة الصمود والمقاومة لدى الشعب الفلسطيني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة