البث المباشر

العتبة الحسينية تشارك في مهرجان الإمام الرضا (ع) بمشهد + صور

الجمعة 2 يونيو 2023 - 11:43 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تشارك في مهرجان الإمام الرضا (ع) بمشهد + صور

شارك طلبة المواهب القرآنية من مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة في إحياء فعاليات المهرجان الدولي الذي أقامته العتبة الرضوية المقدسة تيمّناً بولادة الإمام الرضا (عليه السلام).

وقال مدير وحدة المواهب القرآنية الأستاذ أحمد الشامي "اختتم وفد العتبة الحسينية المقدسة جولته التبليغية الدولية الثالثة التي ضمّت طلبتها من المواهب القرآنية التابعة لمركز التبليغ القرآني الدولي عبر تلبية دعوة العتبة الرضوية المقدسة للمشاركة في المهرجان الخاص بأيام عشرة الكرامة والمقام بصحن الغدير في حرم الإمام الرضا (عليه السلام) إحياء لذكرى ولادة الإمام علي بن موسى الرضا والسيدة فاطمة المعصومة (عليهم السلام)".
 
وأضاف الشامي" شهد المهرجان مشاركة محلية ودولية من النخب والشخصيات الدينية والجهات الرسمية متضمناً فقرات متنوعة"، مشيراً الى أن مشاركة الوفد القرآني جاءت عبر تلاوة الافتتاح للقارئ (حسين مشرق) بالإضافة إلى فقرة اختبار حفظ القرآن الكريم من المواهب القرآنية للحافظين (أحمد حيدر عدنان، علي أكرم نعيس) والتي لاقت إعجاب الحاضرين من الزائرين القادمين من مختلف البلدان الإسلامية.
 
هذا وقدّمت إدارة المهرجان الدولي شكرها وتقديرها لوفد العتبة الحسينية المقدسة عبر وفد طلبة مركز التبليغ القرآني الدولي تثميناً لمشاركتهم الفاعلة في إحياء فعاليات المهرجان داعين لهم بدوام التوفيق والسداد.

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة