البث المباشر

جمعية العمل اسلامي في البحرين: الشهيد سليماني كان نبراسا في طلب الحرية

الإثنين 2 يناير 2023 - 12:06 بتوقيت طهران
جمعية العمل اسلامي في البحرين: الشهيد سليماني كان نبراسا في طلب الحرية

قال نائب امين عام جمعية العمل الاسلامي في البحرين الشيخ عبدالله صالح ان الشهيد قاسم سليماني كان نبراسا في طلب الحرية ونصرة المظلومين قبل الاخرين في كل من لبنان وسوريا والعراق وفلسطين وكان له دور بارز في توعية شعوب العالم الاسلامي والاحرار حيث تجاوز فكره حدود ايران.

واضاف أية الله الشيخ عبدالله  صالح في كلمة له خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم بمناسبة الذكرى السابعة لاستشهاد الشيخ النمر والذكرى الثالثة لاستشهاد شهداء المقاومة في مبنى وكالة ارنا، بمشاركة علماء من البحرين والسعودية وكذلك وسائل الاعلام المحلية والاجنبية ان احرار العالم اتخذوا منهج الشهيد قاسم سليماني كقدوة لنيل الحرية والكرامة كما يسير  الشعب البحريني درب  الشهيد سليماني مستلهما ثورة  الامام الخميني الراحل  في اسقاط المستكبرين.

واضاف ان انتصار الثورة الاسلامية الايرانية بقيادة الامام الخميني الراحل زرع  بذور الامل في قلوب المقاومين الاسلامين والثورة  الاسلامية تتمكن من اسقاط الطاغوت ملفتا ان الشعب البحريني اتخذ القرار بانه لن يصمت ازاء ما تقوم به السلطة الخليفية المتصهينة لجلب الصهاينه الى دول الخليج الفارسي واذا كان قراره بالامس هو نيل الحقوق مع ابقاء النظام البحريني، اليوم قراره  اسقاط النظام.

واكد بعد استشهاد قاسم سليماني اصبح محور المقاومة الاسلامية اقوى بكثير بالنسبة  للماضي وكسر محور المقاومة جبروت امريكا والصهاينة؛ اليوم قرار  الحرب بايدي المقاومة وعندما تبدأ الحرب يتوسل الصهاينة بوقفها .

وقال ان الشهيد قاسم سليماني بعد استشهاده تحول من شخص الى مدرسة فكرية في العراق وجميع انحاء العالم وله انصار كثيرون.

واشار الى رفض الشعوب الخليجية التطبيع مع اسرائيل  كما رايناه في مونديال قطر 2022 وفي مفاجأة للكيان الصهيوني، شهد الصهاينة الرفض الكامل من قبل شعوب دول الخليج الفارسي والانظمة العربية التي لديها اتفاقيات مع الكيان الصهيوني من اجل بقائها مضيفا ان شعوبها يعارض هذا الامر.

وحول ذكرى استشهاد عالم الدين السعودي ايه الله نمر باقر النمر قال صالح ان الحديث عن شهداء، الحديث عن تاريخ الاسلام وطريق العزة  والكرامة وان الشهيد  النمر الذي اسس الحوزة العلمية في القطيف بالسعودية كان يعاني من التمييز في المجتمع  السعودي واعاد احياء صلاة الجمعة في مساجد هذه  المنطقة واحيا الثقافة القرنية وكان له منهج جديد يدرس اليوم في الجامعات.   

واضاف ان قاتل الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس والشهيد باقر النمر كلهم امريكا وما اقدمت به امريكا في قتل هولاء الشهداء ستبقى وصمة عار في جبينها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة