البث المباشر

الفصائل الفلسطينية: عملية الخليل بطولة جديدة في تاريخ المجد الفلسطيني

الأحد 30 أكتوبر 2022 - 13:06 بتوقيت طهران
الفصائل الفلسطينية: عملية الخليل بطولة جديدة في تاريخ المجد الفلسطيني

أكدت الفصائل الفلسطينية، أن المقاومة الفلسطينية تسجل بطولة جديدة في تاريخ المجد الفلسطيني بعد عملية إطلاق النار التي وقعت الليلة في الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت الفصائل في بيانات منفصلة، أن المقاومة مستمرة ولن تتوقف ولن يتمكن الاحتلال من القضاء عليها.

الجهاد الإسلامي

وباركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، العملية البطولية الشجاعة في مستوطنة "كريات أربع" بالخليل والتي نفذها الشهيد البطل محمد كمال الجعبري من بلدة سعير وأدت لمقتل مستوطن وجرح آخرين.

واعتبرت أن العملية البطولية تأتي في سياق الرد الطبيعي على الاحتلال وجرائمه المتصاعدة، وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وتؤكد وحدة ساحات المواجهة من الشمال إلى الجنوب.

وأوضحت أن العملية تؤكد على إصرار شعبنا على مواصلة طريقه، والتي تستحضر في مكانها عملية "زقاق الموت" قبل عشرين عاما، وأن الخليل اليوم تقول كلمتها في الوقوف بوجه المحتل الغاصب امتدادا مباركا لانتفاضة الضفة.

وتوجهت الحركة بالتحية والمباركة من عائلة الجعبري المجاهدة والكريمة، ومن أهلنا في خليل الرحمن وكل مقاومي شعبنا على امتداد الضفة الباسلة، وندعو إلى مواصلة النفير لردع الاحتلال واستهدافه بكل قوة وعنفوان.

حركة حماس

وأشار الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عبد اللطيف القانوع، أن ضربات المقاومة تتصاعد وتتمدد في كل مكان، ولن ينجح الاحتلال في كسر إرادة شعبنا أو قتل روح المقاومة وإطفاء جذوتها. وبارك القانوع عملية الخليل، قائلا إنها تأتي في إطار عمليات الرد المتواصلة على جرائم الاحتلال وخطوة على طريق تحويل كل أرجاء الضفة الغربية نارا ولهيبا تحت أقدام الغزاة المحتلين.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

وعبرت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين عن فخرها بعملية الخليل، مشددة على أن هذه العملية النوعية بعض من رد شعبنا على جرائم الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة،  وانتصار لدماء الشهداء.

بدورها، قالت "كتائب شهداء الأقصى - لواء العامودي"، التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إن المجموعات العسكرية الفلسطينية في ضفتنا الحبيبة تثبت قدرتها على ضرب العمق الصهيوني.

ودعت "شهداء الأقصى" مقاتليها ومجموعاتها العسكرية في الضفة إلى مواصلة استهداف العدو الصهيوني أينما وجد. وباركت "لجان المقاومة" في فلسطين عملية الخليل، مؤكدة أن شعبنا ومقاومته الباسلة يسطر ملحمة بطولية، ويثبت من جديد أن الكلمة الآن للبندقية والسواعد المقاتلة.

وأشادت حركة "الأحرار" بعملية إطلاق النار، مؤكدة أن مقاومة شعبنا مستمرة، وسيفها لن يغمد، وتثبت من جديد حيويتها، وهي تسجل بطولة جديدة في تاريخ المجد الفلسطيني.

وارتقى الشاب "محمد الجعبري" أمس السبت، في عملية إطلاق نار بطولية في مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي المواطنين بالخليل بالضفة المحتلة، أدت لمقتل مستوطنة وإصابة خمسة آخرين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة