البث المباشر

وزير الأمن الإيراني: العمل الإرهابي في العتبة الرضوية دليل على حقد التكفيريين

السبت 9 إبريل 2022 - 07:34 بتوقيت طهران
وزير الأمن الإيراني: العمل الإرهابي في العتبة الرضوية دليل على حقد التكفيريين

أشار وزير الأمن في الجمهورية الإسلامية الإيرانية إسماعيل خطيب، الى أن الأماكن الدينية تعد من المراكز المستهدفة من قبل التكفيريين، معتبراً العمل الإرهابي الأخير الذي وقع في العتبة الرضوية المقدسة في مدينة مشهد مؤشراً لحقدهم وضغينتهم تجاه الأئمة الطاهرين (ع).

وقال خطيب في تصريح له الجمعة خلال اجتماع مجلس توفير الأمن في محافظة فارس جنوب ايران: إن العمل الإرهابي الأخير الذي وقع في صحن المرقد الطاهر للإمام الرضا (ع) يدل على الحقد والضغينة اللذين تضمرهما الجماعات التكفيرية تجاه الأئمة الطاهرين (ع).    

وأضاف: إن خلق الفتن القومية والطائفية بين الشيعة والسنة وباقي القوميات يهدف الى حرف الرأي العام عن جرائم الصهاينة، وهم يسعون لخلق مشاكل أمنية جديدة في ايران عبر استخدام وسائل الإعلام والتقنيات الخاصة لذا يجب على العلماء والنخب الفكرية وعموم أبناء الشعب أن يحبطوا هذه المؤامرات بيقظتهم وتبيينهم للحقائق.

وأشار وزير الأمن الى أن الأعداء يظهرون عداءهم على كل حال وأضاف: إن الكيان الصهيوني يسعى للعب دور شرطي المنطقة بدعم من الإستكبار العالمي وبمؤازرة بعض الدول العربية لكن محاولات هذا الكيان المقيت جوبهت وأحبطت بعمليات إستشهادية جهادية من قبل الفلسطينيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة