البث المباشر

الأركان العامة للقوات الإيرانية.. بحضور الشعب في الساحة تحققت الإنتصارات

الخميس 31 مارس 2022 - 19:44 بتوقيت طهران
الأركان العامة للقوات الإيرانية.. بحضور الشعب في الساحة تحققت الإنتصارات

أكدت الأركان العامة للقوات المسلحة في بيان لها انه تمكن النظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي واجه منذ البداية مؤامرات مختلفة من قبل الأعداء الداخليين والخارجيين بما في ذلك حرب الثماني سنوات المفروضة من التغلب على كل المؤامرات بتوجيهات حكيمة لقائد الثورة الإسلامية وحضور الشعب الدائمي في الساحة.

وهنأت الأركان العامة للقوات المسلحة في بيان وجهت إلى الشعب الإيراني الشريف حلول يوم 12 فروردين (1 ابريل /نيسان )، يوم الجمهورية الإسلامية الايرانية واكدت على ضرورة اتخاذ الأجهزة العسكرية والحكومية سياسة لتصدي كل مؤامرات الأعداء وتنفيذ شعار العام والاهتمام لموضوع الإنتاج الوطني لتذليل الصعوبات الاقتصادية للبلاد.

واضاف البيان: إن النظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي واجه منذ بداية تشكيله جميع أنواع المؤامرات من قبل الأعداء الداخليين والخارجيين ، بما في ذلك حرب الثماني سنوات المفروضة ، بتوجيه مؤسس الجمهورية الإسلامية وقائد الثورة وحضور الشعب الدائمي على الساحة ضد كل المؤامرات، ورغم التهديدات المتنوعة والحظر الجائر، فقد أصبحت نظامًا قويًا وفعالًا في المعادلات العالمية.

وأشار البيان الى أن نظام الهيمنة، بعد الفشل في الحرب القاسية والضغوط الاقتصادية، يحاول هذه المرة من خلال تصميم حرب ناعمة والاستفادة من قدراته الإعلامية عن طريق تشويه الحقائق والابتزاز وعكس تصوير الإنجازات والعواقب القيمة للثورة، يسعى إلى إضعاف ثقة الشعب الإيراني بالنظام الإسلامي وخلق اليأس لدى جيل شباب من مستقبل البلاد.

ولفت البيان الى أن مواجهة نظام الهيمنة يجب أن تكون من خلال إنجازات الثورة والنظام الإسلامي في البعدين الداخلي والدولي وشرح وتخطيط هادف وذكي لإحباط مؤامرات الأعداء في مجال الحرب الناعمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة