البث المباشر

ليفربول وبايرن ميونخ يتأهلان إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

الأربعاء 9 مارس 2022 - 09:03 بتوقيت طهران
ليفربول وبايرن ميونخ يتأهلان إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

تأهل ليفربول وبايرن ميونخ الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة جمعتهما أمس الثلاثاء.

حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا بطعم العلقم على مضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة نجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، قبل أن يتلقى فريقه بعدها بدقيقتين ضربة موجعة بطرد التشيلي أليكسيس سانشيز لنيله الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على البرازيلي فابينيو ليكمل الفريق الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين.

ولم يكن الفوز بهدف كافيا لإنتر بسبب خسارته على أرضه في مباراة الذهاب في إيطاليا بهدفين نظيفين، ليتأهل "الريدز" إلى دور الثمانية من البطولة القارية لتفوقه بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.

هذا وأمطر بايرن ميونخ الألماني شباك ضيفه سالزبورغ النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 12 و21 (من ركلتي جزاء) و23، وأضاف زميله توماس مولر هدفين في الدقيقتين 54 و83 وسيرج جنابري (د.31) وليروي سانيه (د.85)، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد الدنماركي موريتس كيارجارد في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز العريض، تأهل البايرن إلى دور الثمانية من البطولة القارية بمجموع المباراتين (8-2) بعد أن انتهت مباراة الذهاب في النمسا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة