برعاية العتبة الحسينية.. إقامة فعالية قرآنية لشفاء المرضى+صور

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 22:13 بتوقيت طهران
برعاية العتبة الحسينية.. إقامة فعالية قرآنية لشفاء المرضى+صور

نظمت مستشارية الأمانة العامة لشؤون القرآن في العتبة الحسينية، فعالية قرآنية في مؤسسة "الوارث" الدولية لعلاج الأورام والتي تعد أكبر صرح طبي للعتبة الحسينية المقدسة في مدينة كربلاء.

وقال المسؤول الإعلامي في المستشارية "الاستاذ محمد خليل": "بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تأتي هذه الفعالية لتعزيز الجانب المعنوي لدى المرضى الراقدين في هذه المؤسسة الطبية بما ينعكس ايجاباً لاكتساب الشفاء باذن الله تعالى فضلاً عن توفير احدث الوسائل العلاجية". 

وأضاف: "شارك في الزيارة وفد رفيع من العتبة الحسينية المقدسة تمثّل بمستشار الأمين العام للشؤون القرآنية والشؤون الاجتماعية فضلاً عن المشرف على مركز التبليغ القرآني الدولي وبمشاركة نخبة من المواهب القرآنية وحضور السادة الخدم في الحرم الحسيني الطاهر". 

وتابع "تضمنت الفعالية زيارة الغرف الخاصة بالمرضى وقراءة الدعاء وآيات الشفاء في أجواء من التأثر الكبير لدى المرضى واستشعار العناية الربانية والجوار المبارك لسيد الشهداء (عليه السلام)"، مشيراً إلى أن" الزيارة تضمنت إهداء 100 نسخة من المصحف الشريف و100 نسخة من كتاب الادعية (مفاتيح الجنان)". 

من جهته قدّم مدير المؤسسة الدكتور حيدر العابدي الشكر والامتنان لهذه المبادرات المهمة في تعزيز الجانب الروحي لدى المرضى وإحدى الوسائل الاساسية في برنامج العلاج آملاً بتكرار هذه الزيارات لما لها من الأثر البالغ في المعالجة والاستشفاء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم