البث المباشر

العميد صالحي: قوى الأمن الداخلي ستتصدى بحزم للمخلين بالأمن

الجمعة 23 يوليو 2021 - 21:02 بتوقيت طهران
العميد صالحي: قوى الأمن الداخلي ستتصدى بحزم للمخلين بالأمن

قال قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة خوزستان، إن قوى الأمن الداخلي ستتصدى بحزم للمخلين بالأمن والنظام ومن يريدون المساس بأمن المواطنين.

وقال العميد "محمد صالحي" على هامش مراسم تشييع جنازة الشهيد "ضرغام برست" التي أقيمت في مصلى مدينة ماهشهر: "نحن نتمسك بتوفير الأمن للمواطنين ولن ندخر جهداً حتى تقديم أرواحنا من أجل أمن شعبنا العزيز، والدليل على ادعائنا هذا هو "الشهيد ضرغام برست".

وأشار العميد صالحي إلى أن شقيق هذا الشهيد العزيز أصيب أيضًا برصاصة أطلقها مسلحون وهو يرقد حاليًا في المستشفى، وقال: عندما وصل خبر الاستشهاد إلى أسرة هذا العزيز، تعاطوا مع الحادث بايمان راسخ وأكدوا ان هذا الشهيد العزيز هو قربان للدفاع عن ولاية الفقية وامن الموطنين وإنهم على استعداد لتقديم المزيد من القرابين دفاعاً عن امن حياض الوطن.

وأكد  صالحي: إن قوى الأمن الداخلي في محافظة خوزستان، التي تسعى دوماً لإرساء دعائم الأمن والنظام والاستقرار للمواطنين، لن تتواني في مواجهة الأشرار وستواجههم بكل قوتها، لأن واجبها الأصيل هو حفظ الأمن والاستقرار للمواطنين.

وقال قائد قوى الامن الداخلي في محافظة خوزستان: "على الأشرار والمناوئين أن يعلموا أن أبناء ايران في قوى الأمن الداخلي سيضحون من أجل استقرار المواطنين ولن نترك بيئة آمنة للأشرار والمخلين باللأمن والنظام وسنتعرف على هوية المتورطين باستشهاد ضرغام برست وسينالون جزاءهم العادل".

واستشهد الشهيد ضرغام برست برصاص مسلحين أشرار أثناء أداء مهامه خلال دورية في حي طالقاني بمدينة ماهشهر يوم الثلاثاء المنصرم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة