البث المباشر

ممثل قائد الثورة في العراق يعزي بضحايا حريق مستشفى الناصرية

الأربعاء 14 يوليو 2021 - 10:10 بتوقيت طهران
ممثل قائد الثورة في العراق يعزي بضحايا حريق مستشفى الناصرية

أعرب ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق عن أحر التعازي وأصدق المواساة لحكومة وشعب العراق بضحايا حريق مستشفى الحسين في محافظة ذي قار العراقية الاثنين، الذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات، مشيراً الى جهود أهالي الناصرية في تطهير البلاد من الدواعش.

وقدم السيد مجتبى حسيني في رسالة بالمناسبة، العزاء الى العراق حكومةً وشعباً وخاصة لعوائل الضحايا.

وقال في الرسالة: تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر حادث الحريق المؤلم في مستشفى الامام الحسين (ع) في محافظة ذي قار العزيزة مما أودى بحياة العشرات وجرح عدد كبير من المرضى الراقدين فيها. ان أبناء مدينة الناصرية المجاهدين تحملوا الكثير من المحن والابتلاءات ولهم مواقف بطولية في تطهير أرض العراق المقدسة من رجس الدواعش.. كما لهم تاريخ جهادي حافل ضد نظام البعث الصدامي.

وأضاف: بهذه المناسبة الأليمة أتقدم الى الشعب العراقي العزيز وبالأخص عوائل الضحايا بخالص التعازي والمواساة وأسأل الله ان يلهم ذوي الضحايا الأجر بلا حسبان، كما أبتهل الى الله نعالى للجرحى بالشفاء العاجل وللمتوفين الأعزاء ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جنانه. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وأعلنت دائرة صحة ذي قار يوم الثلاثاء، "ارتفاع حصيلة ضحايا الحريق الذي اندلع الاثنين، في قسم عزل المصابين بفيروس كورونا بمستشفى الإمام الحسين (ع) في مدينة الناصرية العراقية، الى 92 شهيداً"؛ حسب وكالة الانباء العراقية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة