البث المباشر

منتجع «مير مهنا».. سياحة ترفيهية في كيش

الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 21:30 بتوقيت طهران
منتجع «مير مهنا».. سياحة ترفيهية في كيش

تعتبر حديقة "ميرمهنا" الساحلية إحدى مناطق الجذب الترفيهية الرئيسية في جزيرة كيش الواقعة في مياه الخليج الفارسي.

تتكون الحديقة التي تبلغ مساحتها مائة هكتار من أقسام مختلفة، أحدها رصيف ترفيهي. يبلغ طول الرصيف 130 متراً، فيعتبر مكاناً للمشي أو ركوب الدراجات. وفي هذا الشاطئ، يوجد العديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية وقاعة للصلاة.

تشمل المرافق الترفيهية في متنزه الشاطئ، أماكن لصيد الأسماك. وتم بناء العديد من المطاعم مع مراكز التسوق المثالية حول منتزه الشاطئ. وهنا دعنا نذكرك أنه على جانب متنزه مير مهنا الساحلي في كيش  يمكنك أيضاً مشاهدة المجمعات السياحية والمعالم السياحية مثل البولينغ ومدينة كاريز.

يمكنك في حديقة مير مهنا كيش، رؤية أقسام ترفيهية مختلفة، أحدها رصيف الألعاب في هذه الحديقة، يبلغ طول هذا الرصيف 130 متراً وعرضه 9 أمتار. ونظراً لطول هذا الرصيف، يمكنك رؤية أربع محطات مخصصة لركوب الزوارق. واحدة من أهم وأبرز ما يلفت الانتباه في هذا الرصيف هي الإضاءة المثالية في الليل. الاضاءة التي عززت بعزف الموسيقى الحية ما أضفت لهذا الرصيف جمالا وسحرا. هناك أيضاً مطاعم ومقاهي على الرصيف لتوفير الراحة للمسافرين، الذين يمكنهم أيضاً الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المحلية.

من خلال زيارة حديقة الشاطئ ستضرب عصفوران بحجر واحد، الاول هو زيارة أجزاء مختلفة من هذا المجمع والثاني يمكنك الرجوع إلى المواقع السياحية ومشاهدة المعالم حولها. فمثلا مدينة كاريز الجميلة هي واحدة من هذه المعالم السياحية المعروفة والتي تعد واحدة من المدن تحت الأرض في جزيرة كيش. بالإضافة إلى ذلك هناك مراكز للرياضة والبولينغ، كل منها له سحره الخاص وميزاته الخاصة.

لا تنس أنه عند السفر إلى منتزه الشاطئ هذا، يمكنك أيضاً زيارة مراكز التسوق وتناول طعامك المفضل في مطاعم المنتزه، ويمكن للأماكن الترفيهية والسياحية حول هذه الحديقة أن تجعل رحلتك اليومية أكثر إثارة إذا قمت بإعداد خطتك السياحية بشكل صحيح.

وسائل الراحة والترفيه

تم التخطيط لتنفيذ العديد من المرافق الترفيهية لصالح السياح. كما أن إتاحة الفرصة في بعض الاوقات لممارسة صيد الأسماك تعتبر واحدة من هذه الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها. كما ان وجود القوارب ورؤية السلاحف على الشواطئ أيضاً تضاف إلى خيارات المرافق الترفيهية الأخرى في هذا المجمع.

أيضا تشتمل امكانيات المنتزه على قاعة للصلاة وعلى سوق عربي ومقهى. وكذلك، توفير أجنحة للاستراحة والاستمتاع والشعور بالأمان والراحة. كما يوفر الرصيف الترفيهي للسياح فرصة لتجربة رحلة ممتعة عن طريق ركوب الدراجات والمشي.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة