البث المباشر

رضائي يؤكد أهمية الخطة التنموية السابعة في ايران

الأربعاء 4 نوفمبر 2020 - 08:23 بتوقيت طهران
رضائي يؤكد أهمية الخطة التنموية السابعة في ايران

اعتبر رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية محسن رضائي، الخطة التنموية الخمسية السابعة بأنها الخطة التنموية الأهم في تاريخ الثورة الاسلامية.

جاء ذلك خلال لقاء رضائي مع مدير الحوزات العلمية آية الله اعرافي في مدينة قم الثلاثاء، للبحث حول الخطة التنموية الخمسية السابعة في البلاد وجهوزية المجمع لسماع وجهات نظر وآراء الحوزة في مجال الثقافة والاقتصاد.

وخلال اللقاء قدم رضائي تقريراً حول أنشطة وبرامج المجمع وقال: ان الخطة التنموية السابعة هي الخطة الاولى في الخطوة الثانية للثورة (الاربعون عاما الثانية للثورة الاسلامية) والتي من شأنها ان تؤدي الى تحولات أخرى، لذا يمكن القول بأنها الخطة الأهم في تاريخ الثورة الاسلامية.

واضاف: نحن على استعداد لسماع وجهات نظر الحوزة في مجالات الثقافة والاقتصاد لأننا نعتقد بأن الحوزة وعلماء الدين يشكلان الركن الأساس للبلاد والمجتمع.

وقال رضائي: لقد دعونا جميع النخب وأوضحنا لهم موضوع الخطة التنموية السابعة وطلبنا منهم أن يقدموا لنا برامجهم وأفكارهم وفي هذا السياق فإن الفرصة الأفضل متوفرة الآن لتقدم الحوزة وجهات نظرها وبرامجها في مختلف المجالات من ضمنها الثقافة والاقتصاد وان تحدد الدور الذي يمكن للحوزة ان تلعبه في إطار هذه التحولات بالبلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة