البث المباشر

دعاء الإمام الصادق (ع) في تعقيب صلاة الفجر (2)

الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 15:24 بتوقيت طهران

إذاعة طهران- إشراقات من الصحيفة الصادقية

اللّـّهُمَّ صلِّ على محمَّدٍ وَآلهِ وَصَبَّحني مِنكَ صَباحاً صالحاً، مُبارَكاً مَيموناً، لا خازياً ولا فاضِحاً، اللّـّهُمَّ صلِّ على محمَّدٍ وَآلهِ وَاجعَلْ أوَّلَ يَومي هذا صَلاحاً، وَأوسَطهُ فلاحاً، وَآخِرَهُ نَجاحاً، وَأعوذ ُ بكَ مِن يَومٍ أوَّلهُ فـَزعٌ، وَأوسَطَهُ جَزعٌ، وَآخِرُهُ وَجَعٌ.
اللّـّهُمَّ صلِّ على محمَّدٍ وَآلهِ وَارْزُقني خيرَ يَومي هذا، وَخيرَ ما فيهِ، وَخيرَ ما قـَبلهُ، وَخيرَ ما بَعدَهُ، وَأعوذ ُ بكَ مِن شرِّهِ، وَشرِّ ما فيهِ، وَشرِّ ما قبلهُ، وَشرِّ ما بعدَهُ.
اللّـّهُمَّ صلِّ على محمَّدٍ وَآلهِ وَافتـَح لي بابَ كلِّ خيرٍ فتـَحتـَهُ على أحدٍ مِن أهلِ الخيرِ، وَلا تـُغلِقهُ عنّي أبداً، وَاغلِقْ عنّي بابَ كلِّ شرٍّ فـَتـَحتـَهُ على أحدٍ مِن أهلِ الشـَّرِّ وَلا تـَفتـَحهُ عليَّ أبداً.
اللّـّهُمَّ صلِّ على محمَّدٍ وَآلهِ وَاجعلني مَع محمَّدٍ وَآلِ محمَّدٍ في كلِّ مَوطنٍ وَمَشهدٍ، وَمقامٍ وَمَحلٍّ وَمُرتـَحِلٍ، وَفي كلِّ شدَّةٍ وَرَخاءٍ، وَعافيةٍ وَبَلاءٍ.
اللّـّهُمَّ صلِّ على محمَّدٍ وَآلهِ وَاغفِر لي مَغفِرةً عَزماً جَزماً، لا تـُغادِرُ لي ذنباً وَلا خطيَئةً وَلا إثماً.
اللّـّهُمَّ إني أستغفِرُكَ مِنْ كلِّ ذنبٍ تـُبتُ إليكَ مِنهُ ثمَّ عُدتُ فيهِ، وَأستغفِرُكَ لما أعطيتُ مِن نـَفسي ثمَّ لم أفِ لكَ بهِ، وَأستغفِرُكَ لما أردتُ بهِ وَجهَكَ فخالـَطَهُ ما ليسَ لكَ، فصلِّ على محمَّدٍ وَآلِهِ وَاغفِر لي يا رَبِّ وَلوالِدَيَّ وَما وَلدا وَما وَلدتُ وَما توالـَدوا مِن المُؤمنينَ وَالمُؤمناتِ، الأحياءِ مِنهم وَالأمواتِ، وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ.
الحَمدُ للهِ الذي قـَضى عنّي صَلاة ً كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا وَلم يَجعلني مِن الغافلينَ.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة