البث المباشر

ايران... مقر خاتم الانبياء ينفذ 15 الف مشروع تنموي في البلاد

السبت 8 فبراير 2020 - 19:17 بتوقيت طهران
ايران... مقر خاتم الانبياء ينفذ 15 الف مشروع تنموي في البلاد

اعلن قائد مقر "خاتم الانبياء" للبناء والاعمار في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد سعيد محمد ، بان المقر يتولى في الوقت الحاضر تنفيذ 15 الف مشروع في مختلف انحاء البلاد.

وفي تصريح ادلى به اليوم السبت ، قال العميد محمد، ان هنالك 15 الف مشروع قيد التنفيذ من قبل مقر "خاتم الانبياء" للبناء والاعمار في  المجالات العمرانية والثقافية والصحية في مختلف انحاء البلاد من اجل تحسين اوضاع الشرائح الضعيفة في المجتمع.

جاء ذلك خلال مراسم رمزية في مدينة نيشابور بمحافظة خراسان الرضوية شمال شرق ايران للبدء ببناء 15 الف وحدة سكنية خاصة للمعاقين والسيدات معيلات الاسر في انحاء البلاد.

واوضح العميد محمد ، بان تنفيذ كل هذه المشاريع يجري اعتمادا على المصادر المالية للمقر وتتضمن بناء مدارس وجسور وطرق قروية ومراكز صحية ومستوصفات.

واضاف، انه وفقا لاتفاق موقع بين مقر "خاتم الانبياء" للبناء والاعمار ومؤسسة الرعاية الاجتماعية ، سيتم انشاء 15 الف وحدة سكنية للمعاقين والسيدات معيلات الاسر في انحاء البلاد، حيث انطلقت المرحلة الاولى للمشروع اليوم السبت للبدء بانشاء 1500 وحدة سكنية في مختلف المحافظات خلال مراسم رمزية اقيمت في مدينة نيشابور.  

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة