البث المباشر

وزير الدفاع: سنصبح قوة اقتصادية مع وقف اعتمادنا على صادرات النفط

الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 19:20 بتوقيت طهران
وزير الدفاع: سنصبح قوة اقتصادية مع وقف اعتمادنا على صادرات النفط

قال وزير الدفاع العميد امير حاتمي ان على الأعداء ان يعلمون أنه مع وقف الاعتماد على صادرات النفط الخام وتطوير القطاع الاقتصادي خلال السنوات القليلة المقبلة فان مؤامراتهم عبر فرضهم الحرب الاقتصادية الظالمة ستمنى بالفشل وسنتحول بعون الله الى قوة اقتصادية على غرار الحقل الدفاعي.

وافاد العميد حاتمي بأن وزارة الدفاع ترى تطورها مدين لتجارب مرحلة الدفاع المقدس، وقال أن بعض العاملين في قطاع الصناعات الدفاعية اليوم هم من المقاتلين الذين قادت بسالتهم وشجاعتهم والخبرات التي اكتسبوها خلال مرحلة الدفاع المقدس الى ارساء دعائم الشموخ والرفعة لايران الاسلامية اليوم.

وقال العميد أمير حاتمي إن أعداء الجمهورية الإسلامية وبعد فشلهم في الحرب العسكرية لجاؤا اليوم الى الحرب الاقتصادية الشاملة ضد ايران الاسلامية، ولكن فليعلموا أن مؤامراتهم في هذه الحرب المفروضة والمجحفة ستواجه الفشل وسنتمكن بعون من تحويل ايران الى قوة اقتصادية خلال السنوات القليلة المقبلة على غرار قوتها العسكرية.

وقال إن الشعب الإيراني ومن خلال التاسي بنهضة عاشوراء  لن ترضخ ابدا للذل واضاف ان على الاعداء ان يدركوا بان الشعب الايراني العملاق قد تعلم من ملحمة الطف درس المقاومة والصمود والعزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة