البث المباشر

اللواء سلامي: بحرية حرس الثورة كشفت قوة الردع أمام الأعداء

الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 22:44 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: بحرية حرس الثورة كشفت قوة الردع أمام الأعداء

أكد القائد العام لحرس الثورة اللواء حسين سلامي: أن البنية الدفاعية والهجومية المتكاملة القوية لدى القوات البحرية التابعة لحرس الثورة، أظهرت قوة الردع أمام الأعداء، وهي تعد بالاستقرار والأمن الإقليميين.

وشدد اللواء حسين سلامي اليوم الثلاثاء في رسالته بعث بها الي العميد علي رضا تنكسيري قائد البحرية في حرس الثورة، لمناسبة الذكرى السنوية لهذه القوة المسلحة الايرانية، شدّد على دور قوات سلاح البحر التابع للحرس في مجال الدفاع عن "الأمن الإقليمي المستقر ومواجهة تهديدات الأعداء والحفاظ على الخليج الفارسي ومضيق هرمز الاستراتيجي، آمنا وكذلك مياه المناطق المحيطة به وضمان توفير الطاقة لشعوب العالم".

وأضاف القائد العام للرس الثورة: اليوم، المعركة البحرية، وهي ميدان معقد وغامض، محكوم عليها بالفشل إذا افتقرت إلى مزيج متوازن من الأشخاص والأدوات والتكنولوجيا.

ومضى إلى القول: نحن نشكر الباري عز وجل، لأن القوة البحرية لحرس الثورة، وبفضل امتلاكها الموارد البشرية المؤمنة والشامخة والمثابرة والشجاعة والواعية والمبدعة، وصاحبة المبادرة بروح ثورية وجاهزية تقنية وعلمية، قادرة على مجابهة الأعداء في معارك البحار بكافة انواعها، بما في ذلك المواجهة في السطح والاعماق والاشتباك الصاروخي والعمليات الشاطئية وخوض المعارك الجو -فضائية، ضد أهداف العدو.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة