البث المباشر

رئيس البرلمان الإيراني يبعث رسالة إلى نظيره اللبناني

السبت 28 سبتمبر 2024 - 14:07 بتوقيت طهران
رئيس البرلمان الإيراني يبعث رسالة إلى نظيره اللبناني

أدان رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، في رسالة إلى رئيس مجلس النواب اللبناني، جرائم الكيان الصهيوني المزيف والغاصب، وأكد دعم البرلمان الكامل لجبهة المقاومة.

وقال قاليباف إن الهجمات الواسعة على منطقة ضاحية بيروت واستهداف الشعب المظلوم في لبنان، بعد الإبادة الجماعية الوحشية في غزة، تدل على طبيعة الوحشية وإرهاب الدولة وتجاهل جميع قوانين حقوق الإنسان من قبل الكيان الصهيوني السفاح.

وأضاف، إن مجلس الشورى الإسلامي في إيران لا يكتفي بإدانة هذه الأعمال الوحشية بشدة، بل يعتبر استمرار مثل هذه الأعمال اللاإنسانية كارثة ضد الإنسانية والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

وتابع، للأسف، يشهد العالم استمرار جرائم الكيان الإسرائيلي القاتل للأطفال دون أي حدود أخلاقية أو إنسانية، في ظل الصمت المخزي لمن يدعون الدفاع عن حقوق الإنسان والمؤسسات الدولية.

واضاف، إن مجلس الشورى الإسلامي، يدين جرائم الكيان الصهيوني المزيف والغاصب، ويعلن دعمه الكامل لجبهة المقاومة وعلى رأسها السيد حسن نصر الله.

واختتم بالقول، بالتأكيد، وعد الله: «إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ» سيتحقق، وسيكون محور المقاومة وحزب الله المنتصر الحتمي في هذه المعركة. ومجدداً، نعلن تضامننا مع الشعب اللبناني الشريف والشجاع، ونترحم على أرواح شهداء محور المقاومة، ونسأل الله تعالى الصبر والأجر للعائلات المكلومة، والشفاء العاجل والكامل للجرحى، والنصر والعزة المتزايدة لمقاتلي جبهة المقاومة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة