البث المباشر

اعتراف وسائل الإعلام الإسرائيلية: حماس استعادت قوتها

الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 10:42 بتوقيت طهران
اعتراف وسائل الإعلام الإسرائيلية: حماس استعادت قوتها

أعلنت وسائل الإعلام الصهيونية ان حركة حماس تمكنت من اعادت احياء قدرتها العسكرية رغم كل الهجمات التي تتعرض لها في قطاع غزة من قبل القوات الاسرائيلية.

وكتبت القناة 13 التابعة للنظام الصهيوني نقلاً عن مصدر أمني رغم كل الهجمات في قطاع غزة، اجتذبت حركة حماس 3000 جندي جديد من خلال إحياء قدرتها العسكرية في شمال قطاع غزة.

كما كتبت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية في تقرير اعترفت فيه بفشل مخططات النظام الإسرائيلي في القضاء على المقاومة وقالت ان نتنياهو، تعرض لهزيمة قاسية في المعركة مع حركة حماس في قطاع غزة.

بعد نحو 11 شهراً من الحرب على قطاع غزة، تدور اشتباكات عنيفة بين جنود نظام الاحتلال ومقاومين في مناطق متفرقة من هذا القطاع.

وهذه الحرب التي شنها النظام الصهيوني بهدفين معلنين هما القضاء على حركة حماس وإعادة الأسرى الصهاينة في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2203 (15 مهر 1402)، لم تحقق أهدافها بعد.

وفي هذا الصدد، أقرت وسائل الإعلام الصهيونية، في إشارة إلى سير الحرب على قطاع غزة والخسائر البشرية في صفوف جنود النظام الصهيوني، بأن الوعود التي أطلقها بنيامين نتنياهو خلال الأشهر الـ 11 الماضية بشأن الانتصار في الحرب وتدمير حماس فارغة.

المصدر: pars today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة