البث المباشر

حزب الله يستهدف 6 مواقع إسرائيلية

الجمعة 15 مارس 2024 - 14:05 بتوقيت طهران
حزب الله يستهدف 6 مواقع إسرائيلية

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهداف مواقع عسكرية وتجمّعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة واسناداً لمقاومته ورداً على الاعتداءات الاسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية في لبنان قامت المقاومة الاسلامية في لبنان بتنفيذ مجموعة من الاستهدافات لمواقع الاحتلال الاسرائيلي ومستوطناته وقواته العسكرية.

وأعلنت المقاومة الإسلامية استهداف مجموعة من جنود الاحتلال داخل موقع بياض بليدا بالقذائف المدفعية، وأوقعت إصابات بينهم.

واستهدفت المقاومة تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط تلة الكرنتينا بالأسلحة الملائمة، مؤكّدةً إصابته بصورة مباشرة.

وقبلها، استهدف مقاتلو المقاومة مجموعة من جنود الاحتلال داخل موقع المالكية بالقذائف المدفعية، وأكد بيان المقاومة إيقاع إصابات بينهم.

وتبنّت المقاومة الإسلامية، في بيانين منفصلين، استهداف موقعي رويسات العلم والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشرة فيهما.

ونشر الإعلام الحربي مشاهد عن عملية استهداف المقاومة الإسلامية قاعدة كيلع التابعة لـ "جيش" العدو الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.

نيران مباشرة من لبنان أُطلقت في اتجاه موقع رويسات العلم الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة، وأكّد إصابة هدف إسرائيلي في محيط موقع المالكية بنيران مباشرة أُطلقت من لبنان. 

في غضون ذلك، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن عضو "الكنيست" عوديد فور، أنّه "في 5 أشهر ونصف شهر خسرنا الجليل".

وتحدث الإعلام الإسرائيلي عن الحالة التي يعيشها سكان المستوطنات الشمالية، قائلاً إنهم "منهكون ويدفعون أثماناً باهظة من جراء القتال ضد حزب الله".

وبالتوازي مع عمليات المقاومة، يشنّ الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات تستهدف القرى الجنوبية.

يذكر ان الطيران الحربي الإسرائيلي شنّ غارة استهدفت أطراف بلدة الناقورة، كما استهدف عبر ثلاث غارات إسرائيلية المكان نفسه في أطراف بلدة كونين، بالإضافة إلى شنّ غارة على بلدة يارون.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة