البث المباشر

العميد صباحي فرد: لا يمكن للعقوبات أن توقف محرك أنظمتنا الدفاعية

الجمعة 8 مارس 2024 - 13:24 بتوقيت طهران
العميد صباحي فرد: لا يمكن للعقوبات أن توقف محرك أنظمتنا الدفاعية

أوضح قائد قوات الدفاع الجوي للجيش الإيراني، العميد علي رضا صباحي فرد أن نمو الأسلحة الصاروخية الرادارية والطائرات بدون طيار في البلاد يبشر بمستقبل مشرق، مؤكداً أن العقوبات لا يمكن أن توقف محرك أنظمتنا الدفاعية.

وقال العميد صباحي فرد في خطابه بين قوات الدفاع الجوي: "إن القوة البشرية النخبوية والخبيرة هي العنصر الأول للدفاع المتفوق والفعال".

وأضاف قائد قوة الدفاع الجوي للجيش: "في مجال تعزيز العلوم الدفاعي يتم استخدام كافة المنصات والقدرات ونرحب بالمشاريع العلمية والتقنية المتفوقة وخاصة في مجال الطائرات بدون طيار".

وأشار إلى أن أساس المراكز العلمية والتعليمية والبحثية لهذه القوة يعتمد على البحث، وقال: "إن قوتنا الدفاعية المتوفقة تظهر عندما نكون دائماً متقدمين على التهديدات ويمكننا اتخاذ إجراءات غير متوقعة ومضادة في مواقف مختلفة".

وأوضح صباحي فرد أن نمو الأسلحة الصاروخية الرادارية والطائرات بدون طيار يبشر بمستقبل مشرق في مجمع الدفاع الجوي، وقال: "العقوبات لا يمكن أن تعطل وتوقف محرك قوتنا في مجال الدفاع الجوي".

وأشار إلى أن إعداد المراكز العلمية لهذه القوة لقبول ونقل الطلاب بهدف تبادل المعرفة والتآزر مع الجامعات العسكرية الأخرى للدول الحليفة هو في المرحلة النهائية والتنفيذ، مؤكداً: "الأولوية الأساسية للجيش والقوات المسلحة في بلادنا هي التقدم وفقاً لأحدث التكنولوجيا في العالم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة