البث المباشر

رضائي: لا سبيل أمام العدو سوى القبول بدور إيران المهم في المنطقة

الأربعاء 21 فبراير 2024 - 08:10 بتوقيت طهران
رضائي: لا سبيل أمام العدو سوى القبول بدور إيران المهم في المنطقة

أكد أمين المجلس الأعلى للتنسيق الإقتصادي للسلطات الثلاث محسن رضائي أن العدو مني بالهزيمة أمام تضحيات الشعب الإيراني منقطعة النظير، ولا سبيل أمامه اليوم سوى القبول بدور الجمهورية الإسلامية الإيرانية المهم في المنطقة.

وفي تصريح له يوم الثلاثاء، ذكر رضائي أن وجود 3 أركان أساسية أمر ضروري لإدارة أي مجتمع وهي السياسة والقانون والتنفيذ ، وقال: إن ركن السياسة الذي يوجهه قائد الثورة يحدده مجلس خبراء القيادة المنتخب من الشعب.

وقال أمين المجلس الأعلى للتنسيق الإقتصادي بين رؤساء السلطات الثلاث، موضحاً مكانة البلاد الدولية: الآن لحظة مهمة وحساسة للغاية على الصعيدين العالمي والإقليمي، ويمكن لإيران أن تحقق ثمار 45 عاماً من المقاومة والجهاد.

وأشار رضائي إلى أن العدو ارتكب أسوأ شروره ومؤامراته خلال الـ 45 عاماً الماضية، وهو الآن يعترف بالهزيمة أمام التضحيات منقطعة النظير التي قدمها الشعب الإيراني، وليس أمامه سوى تحمل وقبول الدور المهم الذي تلعبه إيران الإسلامية في المنطقة.

وقال: إن إجراء انتخابات حماسية ونشطة له تأثير داخلي إيجابي من حيث اختيار الجيد والفاعل، وله كذلك تأثير خارجي إيجابي من حيث إرسال رسالة دعم وتضامن الشعب مع الدولة والحكومة إلى الأعداء، وان هذه الرسائل ستوجههم نحو السبيل الوحيد المتبقي لهم أمامنا، أي القبول بقوة إيران ودورها في حل مشاكل المنطقة.

واعتبر رضائي أن المشاركة القصوى والأكثر حماساً في الإنتخابات تشكّل إتمام الحجة على الأعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة