البث المباشر

القوات المسلحة الإيرانية: الثورة الإسلامية تتقدم وهي اليوم أكثر حيوية من الماضي

السبت 10 فبراير 2024 - 12:26 بتوقيت طهران
القوات المسلحة الإيرانية: الثورة الإسلامية تتقدم وهي اليوم أكثر حيوية من الماضي

أصدرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بياناً، أكدت فيه أن الثورة الإسلامية تتقدم اليوم الى الأمام وهي أكثر حيوية مما كانت عليه في الماضي.

وأشار البيان الى مرور 45 عاماً على انتصار الثورة الإسلامية وإقامة صرح نظام الجمهورية الإسلامية المقدس على أنقاض النظام المقبور، وشدد على أنه ورغم كل الضغوط الدولية والحروب الواسعة النطاق والحظر الإقتصادي والعلمي ضد إيران، وشن الحروب المعرفية والإعلامية والمؤامرات والتهديدات، إلا أن هذه الثورة تسير نحو الأمام وهي أكثر حيوية ونشاطاً من الماضي، وتحولت الى حقيقة لا يمكن إنكارها أمام زوال وأفول القوى السلطوية والإستكبارية.

وأوضح البيان، أن الشعب الإيراني وقف بعد انتصار الثورة الإسلامية وإقامة نظامه الإسلامي أمام جشع نظام الهيمنة بكل قوة واقتدار في الساحات الكبيرة وأصبح نموذجاً ناجحاً في مواجهة الإستكبار العالمي ورسم نهجاً يحتذى به في عالم البشرية وخاصة بين أحرار العالم.

وشددت القوات المسلحة في بيانها على أن إيران الإسلامية ومن خلال اعتمادها على توجيهات الإمامين الخميني والخامنئي والإستناد الى القوة الشعبية، وقفت أمام كل المعادين لها والمظلومين، وأربكت أجهزة حسابات هؤلاء المعادين للنظام الإسلامي.  

وأشار البيان الى محاولات العدو لتثبيط معنويات الشعب الإيراني لثنيه عن المشاركة في الإنتخابات المقبلة لمجلسي الشورى الإسلامي وخبراء القيادة، مؤكداً أنه يزرع بذور اليأس في نفوس هذا الشعب الواعي، إلا أن المشاركة المليونية في مسيرات يوم غد الأحد ستحمل رسالة واضحة للإستكبار العالمي، كي يسمع الصوت الحقيقي لهذا الشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة