البث المباشر

الرئيس الايراني يوعز بتقديم تقرير حول حادثة سيل شيراز

الإثنين 25 مارس 2019 - 22:09 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني يوعز بتقديم تقرير حول حادثة سيل شيراز

أوعز الرئيس الايراني، حسن روحاني، لوزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي، الاسراع في تقديم تقرير عن أسباب حدوث السيل الجارف في مدينة شيراز (جنوب غرب البلاد)، والذي خلف عشرات الضحايا والمصابين.

واعرب الرئيس روحاني في بيان عن تأثره وحزنه العميق لوقوع السيول في عدد من محافظات البلاد وخاصة في مدينة شيراز والذي ادى الى مصرع عدد من المواطنين واصابة آخرين فضلا عن الحاق خسائر مادية جسيمة.

واعرب الرئيس الايراني عن تعازيه لذوي الضحايا، سائلا الباري تعالى ان يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

واعرب روحاني عن شكره لجميع المسؤولين في مختلف الاجهزة الحكومية والاغاثية والقوات العسكرية وقوى الامن الداخلي التي بذلت قصارى جهودها في مساعدة منكوبي السيول، واستخدام جميع الامكانيات بأسرع وقت ممكن للحيلولة دون وقوع مزيد من الخسائر في الارواح، داعيا اياهم الى مضاعفة الجهود للتقليل من مشاكل المناطق المتضررة وتقديم يد العون الى المواطنين.

واوعز الى وزير الداخلية ومحافظ فارس بدراسة اسباب حادثة سيل شيراز بأسرع وقت ممكن والذي الى مصرع عدد من الاشخاص، وتقديم تقرير بذلك ومحاسبة المقصرين المحتملين.

ودعا الرئيس الايراني مسؤولي المحافظات المنكوبة بالسيول الى التعاون مع خلية ادارة الازمة وجميع الاجهزة المعنية، لاعداد تقرير عن التقديرات النهائية للتعويضات عن الخسائر، لاتخاذ التدابير اللازمة في اول اجتماع لمجلس الوزراء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة