البث المباشر

موكب العتبة العلوية يقدم خدماته لزائري الإمام موسى الكاظم (ع)+ صور

الأحد 4 فبراير 2024 - 19:43 بتوقيت طهران
موكب العتبة العلوية يقدم خدماته لزائري الإمام موسى الكاظم (ع)+ صور

باشر خدم العتبة العلوية المقدسة من مختلف الأقسام أعمالهم بموكب الضيافة المركزي المُهيَّأ لخدمة الحشود المليونية القادمة إلى مدينة الكاظمية لإحياء ذكرى شهادة الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام).

وقال مسؤول موكب العتبة المقدسة الخادم سلام الجبوري في تصريح:" وصل موكب العتبة المقدسة قبل عدة أيام وباشر بتقديم الخدمات على مدى 24 ساعة متواصلة وقد تم اختيار موقع تنصيب الموكب الخدمي المتكامل على الطريق الرئيسي لذهاب الزائرين وعودتهم".

وأوضح الجبوري قائلاً: " موكب العتبة العلوية المقدسة عبارة عن محطة خدمية متكاملة وفي مُقدِّمتها الخدمات الدينية وذلك بتوفير محطة للإجابة عن الاستفتاءات الشرعية وقاعة لإقامة صلاة الجماعة فضلاً عن توزيع آلاف وجبات الضيافة بمختلف أنواعها وللفترات الثلاثة مع وجبات ثانوية ساندة بين الوجبات الرئيسية، إضافةً إلى تهيئة أماكن استراحة الزائرين".

وأضاف" كما وفَّرت المحطة العلوية الخدمية مركزاً لإرشاد التائهين وباصاً لنقل الزوَّار إلى ذويهم ولخدمة كبار السن أيضاً، إضافةً إلى توفير مفرزة طبية مُسنَدة بعجلة إسعاف للحالات الطارئة مع توفير مجموعة صحية مُتنقِّلة، وخدمات أمنية وخدمية ساندة".

يُذكر أنَّ موكب العتبة العلوية المقدسة شمل الخدم العاملين في أقسام (العلاقات العامة، ومضيف الزائرين، والشؤون الخدمية ، والإعلام، وحفظ النظام، والشؤون الدينية ، ومركز الرسول الأعظم (ص) الطبي التابع لقسم الشؤون الإدارية)، إضافة إلى قسم الآليات".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة