البث المباشر

ممثل إيراني سفير السلام لجمعية الهلال الأحمر الإيرانية+ صورة

السبت 9 ديسمبر 2023 - 20:43 بتوقيت طهران
ممثل إيراني سفير السلام لجمعية الهلال الأحمر الإيرانية+ صورة

اختير الممثل السينمائي الإيراني فرهاد قائميان كفنان متطوع وسفير للسلام بجمعية الهلال الأحمر الإيرانية في شؤون تعزيز السلام والمحبة والصداقة بين الأمم.

وخلال مراسم أقيمت بقاعة برج ميلاد بالعاصمة الإيرانية طهران لتكريم النشاطات التطوعية، تم كذلك تكريم فرهاد قائميان، أحد الممثلين المعروفين في مجال المسرح والسينما والتلفزيون في إيران، بصفته سفير السلام لجمعية الهلال الأحمر في شؤون تعزيز السلام، والمحبة والصداقة بين الأمم.

وفي مذكرة بمناسبة هذا الانتخاب، كتب فرهاد قائميان: "وددت دائما الحفاظ على السلام واعتباره رحمة الله، لكي تتجلى المحبة من خلال تكريم السلام، لأن الأيادي التي تمتد للمساعدة مقدسة جدا، وهي تبرعم التضحيات.. أنا أعتقد أنه من أجل تحقيق السلام العالمي، يجب علينا أن نحقق السلام مع كياننا، ونطبق هذه الفضيلة الإلهية على حياتنا حتى تتدفق العدالة.

أنا مسالم.. أبحث عن "السلام" من أجل إنقاذ "السلام"؛ أنا أكافح من أجل تحرير "السلام".. السلام يمكن تحقيقه.. فلنتصالح معه حتى يتمكن منا أيضا.

إن تخفيف المعاناة الإنسانية هو مؤشر للسكينة، وهذه السكينة هي مؤشر على السلام الدائم بين الأمم لإقامة التفاهم والصداقة. إن الصليب الأحمر والهلال الأحمر، أو أي شيء ينقل رسالة الإيثار والتعايش هو أمر طيب، وهو الحق في إحياء الحياة، الحياة التي نسميها السلام.

أشيد بالسلام بشكل لا تعود أرض مثل غزة تربة ساخنة للحوادث، ولكي أبني بيتا آمناً في ملجأ قلبي إلى الأبد لهؤلاء المضطهدين بمقاومتهم وشهادتهم، حتى يزيح طعم السلام والحرية، مرارة صرخات هؤلاء النجوم المخضبة بالدماء.. ولكي لا يكلف الذهاب إلى المدرسة أي طفل حياته".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة