البث المباشر

شاعر سعودي معروف : يلعن "إسرائيل" وداعميها

الأحد 15 أكتوبر 2023 - 11:00 بتوقيت طهران
شاعر سعودي معروف : يلعن "إسرائيل" وداعميها

قال الشاعر تركي الميزاني : عسى الله يلعن إسرائيل واللي يدعم إسرائيل" وهو ما ألهب حماس الحضور الذين رددوا الأبيات من خلفه.

و تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع محاورة شعرية بين الشاعرين النبطيين "تركي الميزاني المطيري" و"محمد العازمي"، تطرقا خلالها إلى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي حفل زفاف أقيم في مكة المكرمة، قال الشاعر تركي الميزاني مخاطبا العازمي: "ترا غزة تباشرها القنابل كل صبح وليل ولا ظني يبا يبقى من الأجيال فيها جيل".

وتابع: "عسى الله يلعن إسرائيل واللي يدعم إسرائيل"، وهو ما ألهب حماس الحضور الذين رددوا الأبيات من خلفه.

في حين رد الشاعر محمد العازمي في محاورته الشعرية مع الميزاني، قائلا "أبا وصيك وانت يالمطيري لا توصيني.. أشوف اللي تشوف ولا غفل عنهم نظر عيني.. عسى ربي يفرج كربة الشعب الفلسطيني".

وتفاعل ناشطون مع الأبيات الشعرية للميزاني والعازمي والتي تأتي في ظل عدوان إسرائيلي وحشي على قطاع غزة، خلف أكثر من 2200 شهيد.

وتسبب القصف الإسرائيلي المستمر منذ تسعة أيام على قطاع غزة، إلى تدمير مناطق سكنية بالكامل، مع إصرار حثيث على تهجير سكان شمال غزة، بعد فشل ذريع مني به جيش الاحتلال في مواجهة العملية العسكرية "طوفان الأقصى" التي نفذتها كتائب القسام يوم 7 تشرين اول/اكتوبر الجاري.

وكان مصدر سعودي مقرب من الحكومة كشف النقاب عن أن المملكة قررت تعليق محادثات التطبيع مع "إسرائيل" على خلفية الحرب الدائرة بين كيان الاحتلال الصهيوني وحركة حماس في قطاع غزة، بحسب "فرانس برس".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة