البث المباشر

العراق.. إطلاق برنامج النخبة العلوية بنسخته الثانية

الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 21:05 بتوقيت طهران
العراق.. إطلاق برنامج النخبة العلوية بنسخته الثانية

برنامج النخبة العلوية في نسخته الثانية، ينطلق برعاية العتبة العلوية ضمن برامجها التطويرية الهادفة لتأهيل الشباب وإعدادهم ضمن مراحل مشروع متكامل في مجال عملهم.

وأطلقت العتبة العلوية من خلال شعبة التخطيط والدراسات في قسم الشؤون الإدارية (برنامج النخبة العلوية للمنتسبين الشباب) في نسخته الثانية ضمن برامجها التطويرية الهادفة لتأهيل الشباب وإعدادهم ضمن مراحل مشروع متكامل في مجال عملهم وذلك بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة.

وقال وسام اسكندر من شعبة التخطيط والدراسات  في تصريح للمركز الخبري (اليوم الثلاثاء ١٠ أكتوبر ٢٠٢٣ ) :” ان برنامج النخبة العلوية للشباب من خدم العتبة العلوية المقدسة في نسخته الثانية يمثل فرصة مهمة لتأهيل وتطوير المهارات الشبابية وتمكينهم للاعتماد عليهم في الإدارة بعد إدخالهم في مشروع متكامل ودورات مختلفة من خلال المحاضرات والورش و المخيمات الكشفية والمعايشة  داخل أقسام العتبة المقدسة وخارجها  فضلا عن سماع المبادرات والأفكار لتصبح مشاريع عمل على أرض الواقع”.

وأضاف: أن البرنامج حاضر فيه  خبراء ومختصون من داخل العراق وخارجه  لإعداد نخبة علوية من القادة المؤثرين والفاعلين في أقسامهم ضمن البرنامج الذي يمر بثلاث مراحل لكل مرحلة ( 30 ) يوم  بمعدل 150 ساعة تدريبية تستهدف من هم بأعمار( 26 – 30 ) سنة من خدم العتبة المقدسة”.

يذكر أن النسخة الأولى من برنامج النخبة العلوية شهدت وضع اللبنة الأولى  للمشاريع الإبداعية من أفكار المشاركين ومبادراتهم  اذ يعمل أصحابُها حالياً لتصبح على أرض الواقع خلال المدة القادمة خدمة للعتبة العلوية المقدسة وزائريها الكرام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة