البث المباشر

كنعاني: جهازنا الدبلوماسي عقد العزم على خدمة شعبنا النبيل

الأربعاء 30 أغسطس 2023 - 16:39 بتوقيت طهران
كنعاني: جهازنا الدبلوماسي عقد العزم على خدمة شعبنا النبيل

أكد المتحدث باسم وزارة خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية "ناصر كنعاني" أن الجهاز الدبلوماسي الإيراني عقد العزم الى جانب الأجهزة الأخرى على خدمة الشعب الإيراني النبيل، وبذل المزيد من الجهود للسير نحو قمة اقتدار وتقدم إيران الإسلامية.

جاء ذلك في تغريدة نشرها "كنعاني" على صفحته الخاصة في "أكس" اليوم الأربعاء، موضحاً أن اختيار وزارة الخارجية بإعتبارها الجهاز الأفضل، قد زاد من عزم مسؤولي النظام في الجهاز الدبلوماسي لتحقيق توجيهات قائد الثورة الاسلامية بخصوص اعتماد «السياسة الخارجية الجيدة»، و«الجهاز الدبلوماسي الكفوء» باعتبارهما «ركنين اساسيين لإداره شؤون البلد بنجاح».

وخلد المسؤول ذكرى أسبوع الحكومة وذكرى الشهيدين الغالييين رئيس الجمهورية المحبوب محمد علي رجائي ورئيس وزرائه الدكتور محمد جواد باهنر، وأكد أن الجهاز الدبلوماسي سيضاعف جهوده ومساعيه لمواصلة نهج هذين الشهيدين عبر السير نحو قمة اقتدار وتقدم إيران الإسلامية بالتوكل على الله والإيمان بتحقيق الوعود القرآنية.

وكانت وزارة الخارجية قد تم اختيارها كجهاز متفوق في المهرجان الـ 18 للشهيد رجائي ومراسم تكريم الجهاز المتفوق على المستوى الوطني من بين ۲۵ وزارة ومؤسسة مستقلة تعمل تحت إشراف رئاسة الجمهورية.

وقد تم تقديم جائزة الجهاز المتفوق الى وزير الخارجية "حسين أمير عبد اللهيان" في هذه المراسم التي اقيمت في قاعة اجتماعات الرؤساء برعاية رئيس الجمهورية "السيد إبراهيم رئيسي" السبت الماضي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة