البث المباشر

وزارة الدفاع: ايران صدت العدو عن نواياه الاستكبارية

الإثنين 21 أغسطس 2023 - 21:55 بتوقيت طهران
وزارة الدفاع: ايران صدت العدو عن نواياه الاستكبارية

أصدرت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بيانا أكدت فيه أن ايران صدت الأعداء عن نواياهم الاستكبارية السابقة، وأصبحت لاعبا ناشطا استراتيجيا ومصيريا ورسمت حدودا جديدة لهؤلاء المستكبرين.

وأوضح البيان الصادر بمناسبة يوم 22 آب ذكرى يوم الصناعة الدفاعية والاسبوع الدفاعي في ايران، أن الجمهورية الاسلامية الايرانية باتت اليوم تتبوأ مكانة متميزة على الصعيدين الاقليمي والدولي، وتؤدي دورا فاعلا في كلا هذين الصعيدين.

واعتبر الجيش الايراني حلول هذا اليوم يعتبر من المواهب الإلهية والهدايا القيمة التي أتحفتها الثورة الاسلامية، مشيرا الى أن استقلال وحرية ايران وعزتها وروح الاعتماد على طاقاتها تعتبر كل هذه العوامل من انجازات هذه الثورة المباركة التي تجلت في الصناعة الدفاعية.

وأكد أن التقدم العظيم الذي حققته ايران في المجال الدفاعي في البر والبحر والجو والفضاء والحرب الالكترونية والمجالات الاخرى، انما هو ثمرة الإعتماد على الشبان والنخبة والعزم والارادة الجهادية والعمل المستمر الذي لايعرف الكلل والملل.

وشدد بيان الجيش على أن الباحثين والخبراء المتخصصين ومنتسبي وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الذين يتولون الصناعة الدفاعية يعلنون التزامهم بمواصلة السير نحو التطور والحداثة وانتاج العلم والتقنية والتقدم الدفاعي لتوفير الأمن والدفاع عن الاسلام والثورة الاسلامية والوطن ايران العزيزة.

وخلد البيان ذكرى شهداء الوطن الاسلامي وشهداء وزارة الدفاع خاصة الدكتور مصطفى شمران واللواء جواد فكوري والعالم النووي محسن فخري زادة وباقي العلماء والمنتسبين الذين استشهدوا دفاعا عن ايران الاسلامية، وأكد أنه في ظل تأييدات الامام المنتظر (عج) نجدد العهد والميثاق لتحقيق أهداف الامام الخميني طاب ثراه وخلفه قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي (مد ظله العالي).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة