البث المباشر

قاليباف: لقد ثبت للعالم مرة اخرى باننا شعب الحسين(ع)

الأحد 6 أغسطس 2023 - 12:23 بتوقيت طهران
قاليباف: لقد ثبت للعالم مرة اخرى باننا شعب الحسين(ع)

اشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف الى اقامة الشعب الايراني المؤمن مجالس العزاء الحسيني هذا العام أكثر روعة وحماسا مما في السابق، واكد فشل مخططات الأعداء والمتآمرين لفصل الشعب عن أهل البيت(عليهم السلام) وقال لقد ثبت للعالم مرة اخرى باننا شعب الحسين(ع).

وفي مستهل اجتماع مجلس الشورى الاسلامي اليوم الاحد، قال قاليباف: ان الشعب الايراني المؤمن اقام مجالس ومراسم العزاء الحسيني هذا العام اكثر روعة وحماسا مما مضى.

واضاف: ان المتآمرين وأعداء الثورة الذين خططوا لفصل هذا الشعب عن أهل البيت (ع) فشلوا مرة أخرى، ولقد ثبت للعالم مرة أخرى أننا شعب الإمام الحسين(ع) وان شعلة الحب المتوقدة دوما في نفوس الشعب الايراني تجاه أهل البيت(ع) ستصبح اكثر اشراقا وتلألؤا.

ووجه رئيس مجلس الشورى الاسلامي الشكر والتقدير لكل المؤسسين والخادمين لمراسم ومجالس العزاء الحسيني والخطباء والمنشدين وقراء المراثي الاعزاء لجهودهم المبذولة هذا العام في جميع أنحاء البلاد، واضاف: كما أود أن أعبر عن شكري وتقديري الخاص لجميع القوى الامنية وقوات القيادة العامة للامن الداخلي الميدانية والمؤسسات الأخرى التي أحبطت المؤامرات بدقة ويقظة ووفرت الأمن والاستقرار للمواطنين في مجالس العزاء في شهر محرم هذا العام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة