البث المباشر

انطلاق جائزة كربلاء الدولية الثانية لتلاوة القرآن وحفظه

الأربعاء 5 يوليو 2023 - 21:02 بتوقيت طهران
انطلاق جائزة كربلاء الدولية الثانية لتلاوة القرآن وحفظه

 سيقام حفل افتتاح النسخة الثانية من جائزة كربلاء الدولية لتلاوة القرآن الكريم وحفظه يوم الأحد المقبل 9 يوليو / تموز 2023 للميلاد في مدينة "كربلاء المقدسة" بالعراق.

وأصدرت دارالقرآن الكريم التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة دعوة لحضور حفل افتتاح جائزة كربلاء الدولية الثانية لتلاوة القرآن الكريم وحفظه.

وستقام هذه المسابقة في فرعي حفظ القرآن الكريم كاملاً وتلاوته وبتنظيم دار القرآن الكريم التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة.

وستنطلق فعاليات حفل افتتاح النسخة الثانية من المسابقة القرآنية الدولية الخاصة بالعتبات المقدسة والمزارات الشريفة يوم الأحد المقبل 9 يونيو 2023 للميلاد الساعة الرابعة عصراً في الصحن الحسيني الشريف في مدينة "كربلاء المقدسة" بالعراق.

وسيشارك في هذه المسابقة، ممثلوا العتبات المقدسة والمزارات الشريفة من 10 دول عربية واسلامية هي العراق، والجمهورية الاسلامية الايرانية، وسوريا، ولبنان، ومصر، والكويت، وتركيا، وأفغانستان، والجزائر، والمملكة العربية السعودية.

وتشارك من العراق العتبات العلوية والحسينية والكاظمية والعسكرية والعباسية المقدسات ومسجد الكوفة المعظم ومزار القاسم ومزار سعيد بن جبير ومزار النبي يونس عليهم السلام أجمعين، أما من ايران فتشارك العتبة الرضوية المقدسة وعتبة السيدة فاطمة المعصومة (ع) ومزار الشاه عبدالعظيم الحسني (ع) ومزار السيد أحمد شاه جراغ (ع) وعتبة مسجد جمكران، كما تشارك العتبة الزينبية المقدسة ومزار السيدة رقية (ع) من سوريا، إضافةً الى مزار السيدة خولة (ع) من لبنان، وكذلك مسجد رأس الحسين (ع) من مصر، ومزار شريف من أفغانستان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة