البث المباشر

طقس العراق من زاخو إلى الفاو.. عودة للأمطار وتذبذب بدرجات الحرارة

الثلاثاء 16 مايو 2023 - 13:17 بتوقيت طهران
طقس العراق من زاخو إلى الفاو.. عودة للأمطار وتذبذب بدرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة الطقس للأيام الاربعة المقبلة، فيما أشارت إلى هطول أمطار بدءاً من الخميس المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس يوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة بعد الظهر في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت الى أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر متفرقة خاصة في اقسامها الشرقية تكون رعدية احياناً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائما مع فرصة تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات في عموم البلاد".

وأشار الى أن "طقس يوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة متفرقة تكون رعدية احياناً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة