البث المباشر

ما هي الكتب التي أشتراها قائد الثورة الإسلامية من معرض طهران الدولي للكتاب؟

الإثنين 15 مايو 2023 - 11:51 بتوقيت طهران
ما هي الكتب التي أشتراها قائد الثورة الإسلامية من معرض طهران الدولي للكتاب؟

تفقد سماحة قائد الثورة الإسلامية سماحة اية الله العظمى السيد علي الخامنئي معرض طهران الدولي للكتاب امس الاحد من خلال حضوره مصلي الإمام الخميني وقام بشراء أربعة كتب.

واشترى قائد الثورة الإسلامية خلال تفقده المعرض، اربعة كتب وهي "القارة الخضراء" للكاتبة "مريم نقاشان" "ولا يمكن اقتطاف النجوم" (قصته مأخوذة من حياة فتاة أمريكية) للكاتب "محمد علي حبيب اللهيان" و"ثقافة الاستحقاق" للكاتب "محسن مهديان" و "دواعش بربطات عنق" للكاتب "هاشم ميرلوحي" من دار "معارف" للنشر.

وحضر اية الله الخامنئي معرض طهران الدولي للكتاب الـ34  صباح امس الاحد في خامس ايام فعاليته وتحدث مع ناشرين وناشطين في مجال الكتاب أثناء تفقده للأقسام المختلفة من المعرض، واطلع على آخر الأخبار في مجال النشر.

ويقام هذا الحدث الثقافي والعالمي المهم منذ عام 1987 خلال فترة رياسة آية الله الخامنئي فيحضر سماحته منذ ذلك الحين معرض طهران الدولي للكتاب.

وتقام الدورة الرابعة والثلاثون لمعرض طهران الدولي للكتاب في الفترة من 10 حتى 20 مايو الجاري تحت شعار "المستقبل مقروء" في مصلى الإمام الخميني ـ رحمة الله على الامام الخميني ـ كما يقام المعرض افتراضيا عبر موقع www.ketab.ir.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة