البث المباشر

احتفالات في غزة والمخيمات الفلسطينية بالانتصار على العدوان

الأحد 14 مايو 2023 - 08:29 بتوقيت طهران
احتفالات في غزة والمخيمات الفلسطينية بالانتصار على العدوان

فور إعلان بدء سريان الهدنة عند الساعة العاشرة من مساء السبت بتوقيت القدس الشريف، لم تنتظر غزة حتى الصباح لتبدأ احتفالاتها بالانتصار في معركة "ثأر الأحرار".

وبالتزامن مع بدء الاحتفالات، قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، إنّ "ثأر الأحرار صفحة جديدة من صفحات المجد خاضتها المقاومة موحدةً كالبنيان المرصوص".

كما أعلنت الغرفة المشتركة أن "جولة من القتال والمقاومة والصمود انتهت ولكن مقاومتنا بدأت من جديد أكثر قوة وعنفواناً".

وفي مخيم جنين، رفع  مقاومو كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، الاعلام الفلسطينية أثناء احتفالهم وابتهاجهم بانتصار سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية في معركة "ثأر الأحرار".

كما هتف عدد من الشبان خلال مسيرة في المخيم جنين: "يا طارق يا عز الدين، أسَّس كتيبة جنين".

كذلك، رُفعت هتافات الشبان في المخيم، احتفالاً بانتصار سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية في معركة "ثأر الأحرار".

وشنّ الاحتلال عدوانه على قطاع غزة يوم الثلاثاء الماضي، إذ استهدف طيران الاحتلال منازل وشققاً سكنية، شمال ووسط وجنوب القطاع، موقعاً عدداً من الشهداء بينهم 6 قادة بالإضافة إلى عدد من الجرحى، وتوقف القصف اليوم عن الساعة 10 مساء بعد التوصل إلى هدنة.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى 33 شهيداً (بينهم 6 أطفال و3 سيدات)، و147 جريحاً، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

واستهدفت المقاومة بنحو 1100 صاروخ على الأقل، مستوطنات محيط غزة، ومستوطنات في عمق كيان الاحتلال، فيما يُواصل الاحتلال غاراته على القطاع.

ورداً على العدوان الصهيوني المستمر منذ فجر الثلاثاء الماضي، على قطاع غزة، أطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية ردّ تحت تسمية "ثأر الأحرار".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة