البث المباشر

رئيس الأركان السوري: إيران وسوريا بإمكانهما تسريع تغيير النظام العالمي الجديد

الأربعاء 10 مايو 2023 - 20:27 بتوقيت طهران
رئيس الأركان السوري: إيران وسوريا بإمكانهما تسريع تغيير النظام العالمي الجديد

قال رئيس أركان الجيش السوري: لدينا علاقات ودية وجيدة مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبالنظر إلى المتغيرات الموجودة في اتجاه إنشاء نظام عالمي جديد ودحر هيمنة الدول الإمبريالية، فإننا بإمكاننا من خلال هذا التعاون أن نسرع في حصول هذا التغيير في النظام الجديد.

وقال الفريق الركن عبد الكريم محمود إبراهيم رئيس أركان الجيش السوري، الذي التقى صباح اليوم الأربعاء اللواء محمد باقري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية: "أنا سعيد جداً بوجودي في جمهورية إيران الإسلامية، وخاصة بين إخواني في القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية".

وأضاف: تم في هذا الاجتماع مناقشة القضايا التي تهم الطرفين وتم تبادل الآراء حولها ونحن لدينا منذ القدم تعاونا مع جمهورية إيران الإسلامية بما يخدم مصالح البلدين وسنواصل هذا التعاون.

وأكد الفريق محمود إبراهيم: إننا نواصل ونقوي علاقاتنا دائماً مع الدول التي تسعى إلى خلق علاقات جوار جيدة والحفاظ عليها.

وفي الختام قال رئيس أركان الجيش السوري: تربطنا علاقات ودية وطيبة مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ أكثر من 40 عاماً، ونظراً للمتغيرات الموجودة في اتجاه إنشاء نظام عالمي جديد ودحر هيمنة الدول الإمبريالية، فإننا بإمكاننا من خلال هذا التعاون الإسراع في تحقيق هذا التغيير في النظام الجديد الذي سيتم إنشاؤه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة