البث المباشر

الادميرال تنكسيري: مناورة اقتدار التعبئة البحرية مثلت ساحة لوحدة اسلامية دعما لفلسطين

الجمعة 14 إبريل 2023 - 22:20 بتوقيت طهران
الادميرال تنكسيري: مناورة اقتدار التعبئة البحرية مثلت ساحة لوحدة اسلامية دعما لفلسطين

أشاد قائد القوة البحرية لحرس الثورة، يوم الجمعة، بإجراء مناورة اقتدار التعبئة البحرية، مؤكدا ان ما يثير الانتباه كثيرا في هذه المناورة، هو وجود الصفاء والمودة والاخوة والوحدة بين مواطنينا الشيعة والسنة وارادة الجماهير وصمودها دعما لفلسطين.

وأعرب الادميرال علي رضا تنكسيري عن شكره وتقديره لمشاركة البحارين البواسل من التعبئة البحرية في المناورة البحرية في السواحل الشمالية والجنوبية للجمهورية الاسلامية الايرانية دعما لتحرير فلسطين وانتفاضة القدس الشريف.

ونوه قائد القوة البحرية لحرس الثورة بنجاح اجراء اكبر مناورة بحرية بمشاركة اكثر من 2700 قطعة بحرية شعبية في السواحل الشمالية والجنوبية؛ في بحر قزوين وبحر عمان والخليج الفارسي.

وبيّن الادميرال تنكسيري ان ما يلفت الانتباه كثيرا في هذه المناورات، هو وجود الصفاء والمودة والاخوة والوحدة بين المواطنين الشيعة والسنة، مؤكدا: ان امتلاك المعنويات العالية والحمية الدينية والدينية للجماهير الولائية والثقة بالذات والارادة والصمود الجماهيري، حيث شارك المواطنون بزوارقهم بمجرد الاعلان عن الاستدعاء للحضور في نقاط محددة من السواحل، وشاركوا بكل إخلاص وتطوع رغم الوضع المناخي غير المناسب للبحر، ليجسدوا الاقتدار الشعبي في هذه المناورات.

وأعرب الادميرال تنكسيري عن شكره وتقديره الخاص لجميع القادة والمسؤولين الذين ساهموا بشكل مناسب في الاجراء المؤثر والناجح لهذا البرنامج، الذي حظي بانعكاس دولي مطلوب، وسطروا مفخرة اخرى كما فعلوا دوما.

ونظمت أكثر من 2700 قطعة بحرية تابعة للتعبئة الشعبية (البسيج) عرضا عسكريا مساء يوم الخميس في مياه بحر قزوين والخليج الفارسي وبحر عمان، لاعلان الدعم للشعب الفلسطيني المظلوم، وذلك عشية يوم القدس العالمي، وبالتزامن مع العراق وفلسطين واليمن ولبنان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة