البث المباشر

اللواء سلامي: العدو ألقى بكل ثقله في أعمال الشغب الأخيرة

الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 13:41 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: العدو ألقى بكل ثقله في أعمال الشغب الأخيرة

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي أن العدو فعّل كل خطوط مؤامراته وألقى بكل ثقله واستخدم كل خبراته في أعمال الشغب الأخيرة التي شهدتها ايران.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها صباح اليوم الاربعاء في لجنة افتتاح الدورة الجديدة للقيادة والاركان في الحرس الثوري بمناسبة ايام استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)، مشيرا الى حلول الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد القائد الاسلامي البطل الحاج "قاسم سليماني" وقدم تعازيه بهاتين المناسبتين.

وأضاف القائد العام لحرس الثورة: تتمثل إحدى امتيازات حرس الثورة في أنه واجه الأعداء الأكثر تقدماً وحداثة وقوةً وتطوراً من خلال أحدث المعدات والأدوات الحربية في كل وقت.

وأشار سلامي إلى أن هناك عدة عناصر تجعل بلد ما قوياً واعتبر القيادة بأنها إحدى هذه العناصر وإنها هبة إلهية وقال: أمةً بلا قائد تضيع طريقها إذا أردنا ألا نضيع طريقنا فعلينا أن نتبع النجم الذي يتمثله الشهداء.

وأكد القائد العام لحرس الثورة: في الأحداث الأخيرة، أحضر العدو كل الطاقات والقوات والوحدات التي دربها إلى الميدان بكل قوته، لكنه هزم بشكل حاسم، واليوم سقطت نيران التفرقة على الأعداء، وهم يسيئون التصرف مع بعضهم البعض وهم مهزمون.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة