البث المباشر

الداخلية العراقية تحذر زوار الاربعين من التجوال بين المحافظات

الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 11:14 بتوقيت طهران
الداخلية العراقية تحذر زوار الاربعين من التجوال بين المحافظات

حذر مستشار وزير الداخلية العراقي الفريق مهدي الفكيكي زوار الأربعين من التجوال بين المحافظات العراقية، مؤكدا ان على الزوار التأني و الصبر لتكون الأمور مستقرة.

وأشار مستشار وزير الداخلية العراقي إلى موضوع تواجد الزوار الإيرانيين في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف متزامنا مع عدم استقرار الاوضاع الامنية في هذه الأيام وقال: كما تعلمون تم غلق المنافذ البرية الى إشعار آخر.

ونصح الفريق مهدي الفكيكي الزوار المتواجدين في الأراضي العراقية، قائلا: على الزوار التأني والصبر لحين تحسن الاوضاع في المدن.

هذا وطلبت السفارة الايرانية في بغداد من الزوار الايرانيين المتواجدين في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة في زيارة الاربعين عدم التجوال بين المحافظات حتى اشعار آخر بسبب الاجراءات الخاصة باوضاع العراق الاستثنائية حالياً.

من جهتها، كانت قيادة العمليات المشتركة في العراق قد اعلنت فرض حظر التجوال الشامل في جميع محافظات العراق، اعتباراً من الساعة الـ7، مساء يوم الاثنين، بعد وقع الاشتباكات في المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقية، التي تضم مقرات حكومية وسفارات أجنبية، بين اتباع التيار الصدري والقوات الامنية العراقية عقب إعلان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اعتزاله العمل السياسي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة