العتبة الحسينية ترعى فعاليات التكليف الشرعي لأكثر من 300 فتاة في لبنان

الثلاثاء 17 مايو 2022 - 20:41 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية ترعى فعاليات التكليف الشرعي لأكثر من 300 فتاة في لبنان

يواصل مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في لبنان برعاية الفعاليات الخاصة بتتويج الفتيات لبلوغهن سن التكليف الشرعي في مختلف المدن اللبنانية.

وقال مسؤول الفرع السيد علي أبو الحسن: "تتواصل جهود كوادر فرع مركز التبليغ القرآني الدولي وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة لتقديم التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الدينية والثقافية للمساهمة في دعم الاحتفالات الخاصة بالفتيات وتتويجهن بعد بلوغهن سن التكليف الشرعي والتي شملت عدة مناطق وقرى في لبنان".

وأضاف أبو الحسن: "بلغت الفتيات اللاتي شملتهن رعاية العتبة الحسينية المقدسة قرابة 310 فتاة فقد سبق الاحتفاء بتتويج 80 فتاة من الجنوب اللبناني وتحديداً في مدينة صور، والآن نواصل رعايتنا لحفل تم تنظيمه في بلدة السكسكية بتتويج 30 طالبة من مدرسة السكسكية الرسمية و50 فتاة من البلدة بحضور جموع من الشخصيات الدينية والاجتماعية والرسمية".

وتابع "كما كانت رعاية لحفل تكريم 150 فتاة من عدة قرى عند مقام السيدة صفية (رضي الله تعالى عنها) في مدينة بعلبك والذي تخللته عدة فقرات وسط إشادة من قبل الكوادر العاملة في المقام الشريف على مثل هذه المبادرات مقدمين شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة على هذه الجهود التي تقدم في لبنان، مبدين استعدادهم للتعاون والتنسيق لتنظيم مختلف الفعاليات الدينية والقرآنية داخل المقام الشريف".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم