البث المباشر

قناة عبرية: عودة الطائرة سالمة إلى لبنان يعتبر نصرا لـ "حزب الله"

الأحد 20 فبراير 2022 - 10:07 بتوقيت طهران
قناة عبرية: عودة الطائرة سالمة إلى لبنان يعتبر نصرا لـ "حزب الله"

أفادت قناة عبرية بأن عودة الطائرة المسيرة التابعة لـ "حزب الله" سالمة وعدم نجاح إسرائيل في إسقاطها، يعدّ نصرا للحزب اللبناني.

ونقلت "هيئة البث الإسرائيلية" عن مصدر عسكري صهيوني، أن فشل جيش اسرائيل في اعتراض وإسقاط المسيرة التي أطلقها "حزب الله"، يوم الجمعة، وحلقت لما يزيد عن 40 دقيقة في مهمة استطلاعية، يعد نصرا نفسيا ومعنويا لـ "حزب الله".

http://arabicradio.net/news/121929أقرأ ايضا:حزب الله: طائرتنا المسيرة نفذت مهمتها في عمق الاحتلال وعادت بسلام

وذكرت القناة العبرية أنه "رغم الاستعدادات والتدريبات التي تجريها وتقوم بها إسرائيل، فإنها قد فشلت في مواجهة طائرة مسيرة تابعة لحزب الله ، كما أن رد الفعل الإسرائيلي كان مبالغا فيه ومفرطا، خاصة مع انتشار مقاتلات وطائرات هليكوبتر للبحث عن الطائرة دون جدوى".

وكانت قد أعلنت المقاومة الإسلامية، في بيان لها الجمعة، أنها أطلقت الطائرة المسيرة "حسان" داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضاف البيان أن الطائرة "حسان" جالت في المنطقة المستهدفة لمدة 40 دقيقة في مهمة استطلاعية، وأنها امتدت على طول 70 كيلومتراً شمال فلسطين المحتلة، وبالرغم من كل محاولات العدو المتعددة والمتتالية لإسقاطها عادت ‏الطائرة "حسان" من الأراضي المحتلة سالمة.

وأكدت أن "الطائرة نفذت المهمة ‏المطلوبة بنجاح ودون أن تؤثر على حركتها كل إجراءات العدو ‏الموجودة والمتبعة".

بالمقابل وردا على اطلاق مسيرة حزب الله نفّذ الطيران الحربي الصهيوني غارات وهمية على علو منخفض فوق مختلف المناطق اللبنانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة