البث المباشر

كتائب شهداء الأقصى تعلن النفير العام في صفوفها

السبت 22 يناير 2022 - 11:15 بتوقيت طهران
كتائب شهداء الأقصى تعلن النفير العام في صفوفها

أعلنت كتائب شهداء الأقصى في مخيّم جنين، اليوم السبت، النفيرَ العام في صفوفها، مهددةً الاحتلال الاسرائيلي بضرباتٍ موجعةٍ رداً على جرائمه.

المتحدث باسم الكتائب شدد على أن "تصاعد جرائم الاحتلال في بيتا وجبل صبيح وبرقة، وتصاعد اعتداءات المستوطنين عبر القتل والدمار، سيقابلان بالردّ وإعلان النفير في صفوف المقاتلين كافّة".

وأضاف أنه "أمام غطرسة الاحتلال والمستوطنين الذين يعيثون في الأرض المقدسة عبر الاعتداءات الوحشية والقتل والهدم والدمار، واستمرار سياسات التوغل والاستيطان، نتوعد بالضربات الموجعة في عمق الاحتلال"، مؤكداً "لن ينعم الاحتلال بالأمن والأمان إلا برحيله عن أرضنا ومقدساتنا".

كذلك أكّد المتحدث باسم الكتائب، أنّ "المعركة مع الاحتلال ماضية قدماً، ولا تراجع حتى الحرية والاستقلال"، مشدداً على أن "ما أخذ بالقوة لا يُستردّ إلا بالقوة".

وتابع: "سنضرب بيد من حديد الاحتلال في العمق الإسرائيلي والمستوطنات والمغتصبات، والأراضي الفلسطينية محرمة على المستوطنين، وسنكون لهم بالكمائن والضربات الموجعة"، موضحاً أنّ "المعركة مفتوحة، وسيكون لنا صولات وجولات في المقاومة ولن يهدأ لنا بال إلا برحيل الاحتلال عن أرضنا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة