البث المباشر

حزب الله: هناك حرب اقتصادية أمريكية سعودية دنيئة على لبنان

الجمعة 14 يناير 2022 - 16:50 بتوقيت طهران
حزب الله: هناك حرب اقتصادية أمريكية سعودية دنيئة على لبنان

اكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، ان هناك حرب اقتصادية ومالية دنيئة تشنها الإدارة الاميركية والسعودية على لبنان.

وقال الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة على “ان هناك حرباً اقتصادية ومالية دنيئة تشنها الادارة الاميركية والسعودية على لبنان وتستخدم فيها كل الاسلحة والوسائل بهدف الضغط على اللبنانيين لتبديل خياراتهم السياسية والانتخابية تحت تأثير الجوع والقلق والخوف”.

وقال سماحته:”من هذه الوسائل المستخدمة في هذه الحرب التلاعب بسعر الدولار ومنع الدول والحكومات من تقديم المساعدة للبنان وحماية الفاسدين في الداخل وعدم السماح بمحاكمة ومحاسبة حاكم مصرف لبنان وعرقلة الحلول للازمات وتسييس بعض القضاء اللبناني والتدخل فيه لمنع محاكمة ومحاسبة من اهدر المال العام واكل اموال المودعين وسمح بتهريب الاموال للخارج”.

وأضاف:”ومع كل هذه الحرب المكشوفة والحصار الواضح للبنان يأتي من يشكك بالحصار ويقول لك اين الحصار على لبنان؟! وان الحصار المزعوم هو كذبة؟!”.

وأكد الشيخ دعموش،“أن حزب الله يعمل مع كل الذين يريدون مصلحة لبنان ليكون المجلس النيابي القادم رهن ارداة اللبنانيين لا مرتهناً لإرادة الخارج، ومؤسسة تحفظ هوية لبنان المقاوم وتعمل لتحقيق مصالح الشعب اللبناني لا المصالح الأميركية والاسرائيلية”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة