البث المباشر

رفع صورة الشهيد قاسم سليماني في استعراض للجبهة الشعبية بقطاع غزة

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 19:13 بتوقيت طهران
رفع صورة الشهيد قاسم سليماني في استعراض للجبهة الشعبية بقطاع غزة

أفادت مصادر خبرية عن رفع صورة القائد الكبير في حرس الثورة الاسلامية الشهيد قاسم سليماني خلال استعراض للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة.

ونشرت المصادر مقطع فيديو عن استعراض لقوات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أمس الاثنين في ذكرى تأسيسها الـ 54 وجرى خلاله رفع صورة القائد السابق لقوة "القدس" التابعة لحرس الثورة الشهيد الفريق قاسم سليماني.

وأفادت المصادر بأن أنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وقادة فصائل المقاومة الفلسطينية الأخرى شاركوا في مسيرات لمناسبة ذكرى تأسيس الجبهة.

وحمل المشاركون في المسيرات يافطات كتبت عليها شعارات منها "نحو جبهة عربية للمقاومة أمام عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني".  

وفي وقت سابق قال مسؤول الدائرة السياسيّة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د.ماهر الطاهر، إنّ "القائد الإيراني قاسم سليماني تحوّل إلى رمزٍ عالمي بعد فشل الولايات المتحدة في تحقيق هدفها".

وأكَّد الطاهر أنّ "جريمة اغتيال الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس كانت نتائجها عكسيّة، وهذه الضربة تحوّلت إلى عملية تلاحم لمحور المقاومة في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكيّة وغطرستها في المنطقة".

وبيّن الطاهر أيضاً، أنّ "المأزق الذي تعيشه الولايات المتحدة الأمريكيّة ومعها الكيان الصهيوني هو نتيجة التقدّم الإستراتيجي لمحور المقاومة في اليمن، والعراق، وسوريا، وفلسطين، ولبنان، وإيران"، مُؤكداً أنّ "هذا شكّل عمليّة تقدّم لمحور المقاومة فما كان من الإدارة الأمريكيّة والكيان الصهيوني إلا تنفيذ العمليّة الغادرة باغتيال سليماني والمهندس".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم