البث المباشر

الادميرال ايراني: القوة البحرية قادرة على تصنيع سفن حربية بتكنولوجيا متطورة

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 16:44 بتوقيت طهران
الادميرال ايراني: القوة البحرية قادرة على تصنيع سفن حربية بتكنولوجيا متطورة

اكد قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الادميرال شهرام ايراني، قدرة هذه القوة على تصنيع سفن حربية باعلى مستوى من التكنولوجيا.

وقال الادميرال ايراني في تصريح له، اليوم الثلاثاء، خلال زيارة تفقدية قام بها اعضاء لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي لمجموعة مصانع القوة البحرية للجيش: ان الاقتدار البحري اليوم هو ثمرة لجهود اعوام من التخطيط وبذل الجهود من قبل كل كوادر القوة البحرية.

وحول التخطيط للتدريب كمحور اساس في البلاد قال: لقد توصلنا اليوم الى الاستقلال التدريبي ويمكننا القول بان القوة البحرية الاستراتيجية للجيش قد تطورت اليوم كثيرا من خلال الالتزام المنظم والدقيق بالتدريبات المنجزة وتحديث المعلومات التدريبية على الصعيدين العلمي والبحثي.

واعتبر الادميرال ايراني عمليات التحديث في هذه المجموعة بانها رهن بمراجعة واكمال البنية التحتية التدريبية.

واضاف: ان القوة البحرية اليوم قادرة على تصنيع وانتاج السفن الحربية باعلى مستوى من التكنولوجيا وان الاهتمام بمسالة التدريب وتطوير الامكانيات العلمية قد ساعد في زيادة طاقات هذه القوة على صعيد التصنيع.

وقال قائد القوة البحرية الايرانية: ان عمليات التحديث هذه ستؤدي الى اتخاذ خطوات اوسع في مسار رفع راية الجمهورية الاسلامية الايرانية في كافة ارجاء العالم وان نتمكن بمزيد من الاقتدار من انجاز مهماتنا بشموخ في اي نقطة مائية في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة