البث المباشر

الشيخ شهرياري: المؤتمر الدولي للوحدة لهذا العام سيقام إلكترونياً

الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 19:09 بتوقيت طهران
الشيخ شهرياري: المؤتمر الدولي للوحدة لهذا العام سيقام إلكترونياً

قال الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية، "الشيخ حميد شهرياري"، إن المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامية لهذا العام سيقام بطريقة إلكترونية أو بمشاركة ضيوف قلائل وذلك بسبب تفشي جائحة كورونا.

قال ذلك حجة الإسلام والمسلمين "الشيخ حميد شهرياري لدي إزاحته الستار عن الملصق الخاص بالمؤتمر الدولي الـ35 للوحدة الإسلامية.

وقال إن المؤتمر سيقام بطريقة إلكترونية وفي حال تراجع تفشي الفيروس سيقام بمشاركة عدد قليل من الضيوف ولكنه سيبقي إلكترونياً.

وأردف مبيناً أن المؤتمر سيقام 24 لغاية 29 أكتوبر المقبل حول محور "السلام وإجتناب الفرقة" بمشاركة كوكبة من العلماء والمفكرين المسلمين.

وعبّر الشيخ حمدي شهرياري عن أمله في أن تؤدي هكذا مؤتمرات وحدوية إلي إنتهاء الحروب في الدول الإسلامية وإنشاء الأمة الإسلامية الموحدة المنشودة.

وبدوره، قال نائب المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية، "السيد موسى الموسوي": "إن الإسلام هو رمز اللطف والرحمة، ولكن بسبب دعاية الأعداء تنعكس هذه القضية رأساً على عقب حيث يتم التعريف بالإسلام كدين للعنف، مشيراً إلى أن سبب نجاح أعداء الإسلام في إحداث الفرقة هو جهل الناس".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة