البث المباشر

اللواء سلامي يؤكد عدم وجود مخاوف امنية على الحدود الايرانية

الجمعة 13 أغسطس 2021 - 21:19 بتوقيت طهران
اللواء سلامي يؤكد عدم وجود مخاوف امنية على الحدود الايرانية

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، اليوم الجمعة، إن جميع المنافذ الرسمية وغير الرسمية في شرق البلاد تخضع لسيطرة الدولة والقوات المسلحة.

واشار اللواء سلامي إلى يقظة واستعداد القوات المسلحة على الحدود الشرقية للبلاد، مؤكدا أن الأمن مستتب تماماً في جميع المناطق الحدودية كما تنتشر القوات المسلحة في المناطق الحدودية الشرقية بكامل الاستعداد واليقظة.

وأكد أن جميع المنافذ الرسمية وغير الرسمية في شرق البلاد تخضع لإشراف القوات المسلحة، قائلا: لاينبغي الشعور بالقلق مطلقا، لأن نطاق مراقبتنا يتجاوز المناطق الحدودية ونحن نراقب ونرصد بدقة جميع التطورات الجارية في بلد الجوار.

وعلى هامش تفقد مراكز التطعيم لقوات التعبئة وحرس الثورة الإسلامية في ضواحي مشهد قال ان هناك جهود تبذلها قوات الحرس الثوري في انحاء البلاد لمساعدة الكوادر الطبية فيما يتعلق بالتطعيم المضاد لفيروس كورونا.

واضاف، "بعد تأكيد قائد الثورة على التركيز الجاد على موضوع السيطرة وإدارة كورونا، شمرنا عن سواعدنا للمساهمة في عملية التطعيم ومساعدة الكوادر الطبية ملفتا الى التنسيق والتعاون بين جميع مسؤولي خراسان الرضوية لتنفيذ توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية.

وتابع إن مشروع الشهيد سليماني أعيد إحيائه من جديد وسيتم تطوير القدرات وفقاً للاحتياجات وظروف البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة