البث المباشر

دعاء الإمام الرضا في العوذة لدفع الأعداء-4

الأربعاء 16 يونيو 2021 - 21:23 بتوقيت طهران

إذاعة طهران- إشراقات من الصحيفة الرضوية

فولوا مدبرين على أعقابهم ناكصين وفي ديارهم خائفين فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين وألقي السحرة ساجدين فوقاه الله سيئات ما مكروا وحاق ب آل فرعون سوء العذاب وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ .
الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ، فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ.
رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ، وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ اللهم إني أعوذ بك من شر ما أخاف وأحذر وأسألك من خير ما عندك فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
جبرئيل عن يميني وميكائيل عن شمالي ومحمد صلى الله عليه وآله أمامي والله عز وجل يظل علي يمنعكم مني ويمنع الشيطان الرجيم يا من جعل بين البحرين حاجزا احجز بيني وبين أعدائي حتى لا يصلوا إلي بسوء.
سترت بيني وبينهم بستر الله الذي يستتر به من سطوات الفراعنة ومن كان في ستر الله كان محفوظا حسبي الذي يكفي وما لا يكفي أحد سواه وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ.
اللهم اضرب علي سرادقات حفظك الذي لا يهتكه الرياح ولا تخرقه الرماح واكفني شر ما أخافه بروح قدسك الذي من ألقيته عليه كان مستورا عن عيون الناظرين وكبيرا في صدور الخلائق أجمعين ووفق لي بأسمائك الحسنى وكلماتك العليا صلاحي في جميع ما أؤمله من خير الدنيا والآخرة واصرف عني أبصار الناظرين واصرف عني شر قلوبهم وشر ما يضمرون إلى خير ما لا يملكه غيرك.
اللهم إنك أنت مولاي وملاذي فبك ألوذ وأنت معاذي فبك أعوذ يا من دان له رقاب الجبابرة وخضعت له عماليق الفراعنة أجرني اللهم من خزيك وكشف سترك ونسيان ذكرك والإضراب عن شكرك أنا في كنفك ليلي ونهاري ونومي وقراري وانتباهي وانتشاري ذكرك شعاري وثناؤك دثاري.
اللهم إن خوفي أمسى وأصبح مستجيرا بك وبأمانك من خوفك وسوء عذابك واضرب علي سرادقات حفظك وارزقني حفظ عنايتك برحمتك يا أرحم الراحمين آمين آمين رب العالمين.

*******

المصدر: الصحيفة الرضويّة

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة